مدرب الهلال: اعتذرنا عن الآسيوية بـ"خماسية" ولم نحسم الدوري

تاريخ النشر: 08/05/2021
641
منذ سنتين
مدرب الهلال: اعتذرنا عن الآسيوية بـ"خماسية" ولم نحسم الدوري

أكد عبد اللطيف الحسيني، مدرب فريق الكرة بنادي الهلال، أن خماسية الفريق في مرمى الشباب، تمثل اعتذارًا للجماهير عن مستويات الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا.

وعاد الهلال من تأهل "بشق الأنفس" إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، ليحقق فوزًا تاريخيًا على الشباب بنتيجة (5-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين، الجمعة، على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح الحسيني، خلال تصريحات صحفية، أن الجميع يعمل كمجموعة واحدة، قد تكون متعبة، ولكن اللاعبين كانت لديهم رغبة الفوز والتعويض، والاعتذار عن المستويات التي قدموها في المباريات السابقة.

وأضاف أنه كان هناك اتصالات "بالفيديو" مع المدير الفني مورايس، والذي كان يضع تمارين للاعبين والأمور التكتيكية، وكان دور الحسيني في تنفيذها على اللاعبين في أرض الملعب، مبينًا أن دوره كان المدرب التنفيذي للفريق.

وتابع "غضب الجماهير الهلالية من اللاعبين بعد الآسيوية كان طبيعيًا، وقدمنا اعتذارًا في هذه المباراة. لم نرد الضغط العالي في مباراة الشباب، كنا متمركزين في وسط الملعب، ولم نخسر الكرة بشكل كبير، وطرد لاعب الشباب بانيجا، سهل مهمتنا، وكان هناك تعليمات بعودة جوميز وكاريلو لدعم الدفاع، وبعد نقص الفريق الشبابي بسبب الطرد، قاموا بالدفع بفواز الصقور، فدفعنا بناصر الدوسري حتى يكون أكثر دفاعًا أمام الصقور".

في المقابل، أكد الحسيني أن الهلال لم يحسم لقب الدوري، وسيتعامل مع المباريات الأربع القادمة بأنهم "4 بطولات"، من أجل التتويج باللقب.

وانفرد الهلال بصدارة دوري المحترفين، برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب الوصيف، قبل 4 مباريات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

فضيحة نواف العابد مع نجوم الهلال.. "تصرف أثار الجدل في العالم كله"

بافيتمبي جوميز.. المئوية في الهلال من الألف إلى الياء

حمل تطبيق سعودي الآن