"الأهلي ضمن البقاء في الدوري بنسبة كبيرة".. تصريح مؤلم

تاريخ النشر: 08/05/2021
3063
منذ سنتين
"الأهلي ضمن البقاء في الدوري بنسبة كبيرة".. تصريح مؤلم

أكد الإعلامي الرياضي بندر الحقباني، أن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، ضمن البقاء في دوري المحترفين بنسبة كبيرة، رغم الخسارة أمام التعاون.

ومني الأهلي بالخسارة السابعة على التوالي، بعد السقوط أمام التعاون بنتيجة (2-4)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان الأهلي قد أنهى الدور الأول في الموسم الجاري، محتلًا المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 29 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، قبل أن يشهد الدور الثاني انهيارًا تامًا للأهلي، حيث لم يحقق الفوز في آخر 9 مباريات، بعد التعادل في مباراتين، ثم الخسارة في 7 مباريات متتالية.

وقال الحقباني، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، إن الأهلي كان ينافس حتى نهاية الدور الأول، إلا أنه كان متوقعًا هبوط الآداء في أي وقت، نظرًا للمردود غير المقنع للاعبين داخل الملعب، مبينًا أن إدارة الأهلي الجديد، برئاسة ماجد النفيعي، عليها عمل كبير بإعادة الأهلي لوضعه الطبيعي، ويجب تغيير العناصر الأجنبية في الفريق، وتدعيمه بعناصر قوية في الفترة القادمة.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة من 26 مباراة، قبل 4 جولات على نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

الأهلي "ينقذ" الهلال.. ويمنع النصر من دوري أبطال آسيا

التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية مفاجئة

حمل تطبيق سعودي الآن