بافيتمبي جوميز.. المئوية في الهلال من الألف إلى الياء

تاريخ النشر: 08/05/2021
327
منذ سنتين
بافيتمبي جوميز.. المئوية في الهلال من الألف إلى الياء

100 هدف قبل نهاية الموسم الثالث.. عنوان لإنجاز تاريخي يملكه حاليا الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بعد ثنائية جميلة له في شباك الشباب خلال لقاء الفريقين بالجولة 26 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 .

وكتب جوميز 35 عاما انجازا تاريخيا في رحلته مع الزعيم تمثل في الوصول إلى الهدف رقم 100 في أقل من 3 سنوات له منذ ضمه في صيف عام 2018 في صفقة تاريخية لا تنسي .

وبالتسجيل في مرمى الشباب نجح جوميز في تحقيق المئوية ليصبح أول لاعب أجنبي يحرز هذا العدد الكبير من الأهداف مع الهلال.

وتشير خريطة أهداف جوميز مع الهلال في 126 مباراة شارك فيها منذ قدومه في عام 2018 إلى تسجيل نصيب الأسد في بطولة الدوري " 68 هدفا " منها 20 هدفا هذا الموسم بالإضافة إلى 17 هدفا في بطولة دوري أبطال أسيا و5 أهداف في البطولة العربية و8 أهداف في كأس الملك وهدفين في كأس العالم للأندية .

ونجح جوميز في تسجيل الأهداف في كل البطولات التي شارك فيها رفقة الزعيم في 3 مواسم بالإضافة إلى كتابة تاريخا مهما من خلال الفوز بكل البطولات التي شارك فيها برفقة الفريق مثل الفوز ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان إلى جانب كأس الملك وأيضا كأس السوبر والفوز بدوري أبطال أسيا وتوج هدافا للبطولة في موسمها قبل الماضي وحقق كل شىء في رحلته مع الفريق .

وبات استمرار المهاجم الفرنسي الذي يقترب من عامه السادس والثلاثين في صفوف الهلال الموسم المقبل شبه مؤكد ومطلب جماهيري كبير لعشاق الزعيم في ظل لمعانه وتوهجه رفقة الفريق .

اقرأ أيضا

من المحلية إلى العالمية.. جوميز يكتب التاريخ مع الهلال بـ100 هدف

بعد وصوله للهدف رقم 100.. رسالة خاصة من أسطورة الهلال لـ "جوميز"

حمل تطبيق سعودي الآن