النصر "يتخلى" عن اثنين من نجومه.. هذا الصيف

تاريخ النشر: 08/05/2021
2099
منذ سنتين
النصر "يتخلى" عن اثنين من نجومه.. هذا الصيف

يبدو نادي النصر، عازمًا على التخلص من خدمات اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

والفريق الأول في النصر، مع المدرب البرازيلي مانو مينيز، يعيش أيامًا طيبة، في ظل النجاح في العبور نحو دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، مع الصعود إلى المرتبة الخامسة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم البداية غير الموفقة.

وأشارت صحيفة الاقتصادية، إلى أن النصر بصدد التخلي عن النجمين يحيى الشهري وعبد العزيز الدوسري، في الصيفية.

الشهري، البالغ من العمر 30 عامًا، هو أحد أبرز نجوم كرة القدم السعودية في السنوات الماضية، كما يحظى بدعم جماهيري من نوع خاص، بعدما أحدثت صفقة انتقاله إلى النصر في وقت سابق، قادمًا من صفوف الاتفاق، دويًا، حيث كان اللاعب يتصدر اهتمامات المنافسين، على رأسهم الهلال.

ولم يحظ يحيى هذا الموسم، مع روي فيتوريا أو آلين هورفات أو مينيز، بفرصة المشاركة الحقيقية، إذ خاض مباراتين فقط في كل المنافسات الرسمية، بواقع 11 دقيقة.

من جانبه، ضل الدوسري بعد رحيله عن الهلال، صيف 2016، الطريق تمامًا، إذ ارتدى قمصان كل من القادسية، الاتفاق، الفيصلي، ثم النصر، لكنه لم ينجح أبدًا في استعادة المستويات المعهودة عنه.

صاحب الـ32 عامًا، شارك في 8 مباريات مع النصر، لكن بواقع 88 دقيقة فقط لا أكثر، دون أن يسجل أو يصنع أي أهداف، ما يؤكد أيضًا رحيله هذا الصيف.

اقرأ أيضا

خماسيات الهلال.. الشباب ينضم إلى النصر والاتحاد والأهلي

النصر أم الهلال.. أبها يعلن موافقته على رحيل نجمه في الميركاتو الصيفي

حمل تطبيق سعودي الآن