فضيحة نواف العابد مع نجوم الهلال.. "تصرف أثار الجدل في العالم كله"

تاريخ النشر: 08/05/2021
53459
منذ سنتين
فضيحة نواف العابد مع نجوم الهلال.. "تصرف أثار الجدل في العالم كله"

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، في فخ الهزيمة الفاضحة أمام خصمه الهلال، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والفريق الأول في الشباب، ظهر "باهتًا"، بعد ارتكاب نجومه عددًا هائلًا من الأخطاء الكارثية، سواء دفاعية، أو على مستوى خط الهجوم، الذي كان يائسًا، خاصة بعد حصول النجم الأرجنتيني إيفر بانيجا، على بطاقة حمراء.

الخماسية القاسية، تسببت في قضاء الجماهير الشبابية، ليلة صعبة جدًا، في ظل أهمية اللقاء الحاسم.

والتقطت "الكاميرات" نواف العابد، ينتظر نجوم الهلال قبل مغادرة مقر الشباب، من أجل التحدث معهم، حيث ظهر مبتسمًا، كأنه لم يخسر ديربي الرياض، بخماسية فاضحة، لن ينساها الوسط الرياضي السعودي أبدًا.

العابد، الذي شارك في لقاء الفضيحة منذ الدقيقة 70، هو أحد أبناء نادي الهلال، حيث تدرج في فئاته السنية حتى الوصول إلى الفريق الأول، قبل أن يرتدي قميص الشباب، صيف عام 2020.

الواقعة التي حدثت على هامش لقاء الشباب والهلال، تكررت منذ أيام قليلة، عندما ظهر النجم البلجيكي إيدين هازارد، يضحك مع عدد من نجوم تشيلسي، بعد دقائق قليلة من توديع ريال مدريد، مسابقة دوري أبطال أوروبا.

هازارد على الفور، كتب بيانًا رسميًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، اعتذر خلاله إلى جماهير ريال مدريد، عما بدر منه.. فـ"هل يفعل نواف العابد الأمر نفسه؟".

يشار إلى أن خسارة الشباب، أوقفته عند 48 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما يتقدم الهلال بفارق 3 نقاط، مع تبقي 4 مباريات فقط على ختام المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا

خماسيات الهلال.. الشباب ينضم إلى النصر والاتحاد والأهلي

الأهلي "ينقذ" الهلال.. ويمنع النصر من دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن