رسميا.. كشف سر "طرد" بانيجا أمام الهلال

تاريخ النشر: 08/05/2021
15221
منذ سنتين
رسميا.. كشف سر "طرد" بانيجا أمام الهلال

سقط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، في فخ الهزيمة الفاضحة أمام خصمه الهلال، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والفريق الأول في الشباب، ظهر "باهتًا"، بعد ارتكاب عدد هائل من الأخطاء الكارثية، في ظل سيطرة نجوم الهلال على اللقاء، منذ الدقيقة الأولى.

الخماسية القاسية، لم تكن هي فقط سبب حزن الجماهير الشبابية، بل غضب البعض من حصول الأرجنتيني إيفر بانيجا، على بطاقة حمراء مباشرة، في الشوط الأول من عمر المباراة.

وأفاد الإعلامي طارق النوفل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الحكم الروماني، ذكر في التقرير الرسمي، أن بانيجا تحصل على بطاقة حمراء، بسبب "سلوك غير رياضي"، موضحًا أن الأمر استدعى الطرد المباشر، رغم تلقيه بطاقة صفراء في وقت سابق.

اللقطات "أظهرت" أن بانيجا رمى الكرة باتجاه الحكم، ما أغضبه، ودفعه سريعًا إلى إشهار البطاقة الحمراء، فيما توقع البعض أن اللاعب تلفظ بكلمات غير أخلاقية.

يشار إلى أن خسارة الشباب، أوقفته عند 48 نقطة في وصافة جدول الترتيب، بينما يتقدم الهلال بفارق 3 نقاط، مع تبقي 4 مباريات فقط على ختام المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا

مفاجأة آسيوية.. جوميز لم يسجل 100 هدف مع الهلال!

المصائب "تتوالى" على الشباب.. بعد السقوط أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن