صورة "مذهلة" تجمع بن نافل مع البلطان.. تعرف على ما دار بينهما

تاريخ النشر: 08/05/2021
802
منذ سنتين
صورة "مذهلة" تجمع بن نافل مع البلطان.. تعرف على ما دار بينهما

نجح نادي الهلال في "سحق" خصمه الشباب، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم بينهما ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، ظهر "رائعًا"، أمام الشباب، حيث استطاع رفاق المدرب البرتغالي جوزيه مورايس، تقديم مستويات طيبة، تزامنت مع "سوء" أداء كل نجوم الليوث.

وتناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، صورة جمعت بين الرئيسين فهد بن نافل وخالد البلطان، في الثواني الأخيرة من لقاء الهلال أمام الشباب.


الصورة "حملت" أكثر من معنى إيجابي، خاصة بعد أن شهدت الأيام الماضية، قصصًا جدلية، إذ أشارت تقارير صحفية إلى أن بن نافل كان ينوي إشراك عبد الله الحمدان أمام فريقه السابق، بينما أفادت تقارير أخرى، أن البلطان بصدد تقديم شكوى رسمية، حال شارك الحمدان، بسبب بند موقع بين الطرفين.

الأزمات لم تتوقف عند هذا الحد، حيث خرج عبد الله الزوري إلى وسائل الإعلام، بتصريح فاضح، طالب بسببه الجمهور الشبابي، "طرد" اللاعب من معقل الليوث.

الحمدان لم يشارك، والزوري ظهر أساسيًا، حيث يبدو أن الرئيسين لديهما نية جادة في "تهدئة" الوضع في الوسط الرياضي السعودي، ما تأكد باللفتة الطيبة التي جمعت بينهما، في نهاية ديربي الرياض.

يشار إلى أن الهلال لديه 51 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بفارق 3 نقاط عن الشباب، قبل 4 مباريات من نهاية المسابقة المحلية.

اقرأ أيضا

الوليد بن طلال "يكافئ" نجوم الهلال.. بعد خماسية الشباب

الهلال يثير "جنون" الشباب.. "اشتباكات عنيفة أمام أعين البلطان"

حمل تطبيق سعودي الآن