التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية مفاجئة

تاريخ النشر: 07/05/2021
151
منذ سنتين
التعاون يطيح بالأهلي في الدقائق الأخيرة برباعية مفاجئة

بهدفان في الثواني الأخيرة، قتل نجوم التعاون المباراة بشكل دراماتيكي على لاعبي الأهلي، في المباراة التي اقيمت على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبهذه النتيجة، يحافظ فريق التعاون على المركز الرابع بترتيب جدول الدوري برصيد 44 نقطة، بينما استقر الأهلي في المركز التاسع بـ 35 نقطة.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في السطور التالية، أبرز أحداث مباراة التعاون والأهلي..

افتتح التعاون أهداف المباراة عند الدقيقة 21، عن طريق المهاجم تاوامبا بعد أن استلم كرة وتمكن من الركض سريعاً وانفرد بالمرمى وسدد كرة في سقف المرمى اصطدمت بالعارضة وارتدت في الشباك.

وقبل انتهاء شوط المباراة الأول، عادل سلمان المؤشر النتيجة لصالح الأهلي، مسجلا هدف رائع في الدقيقة 42، بعدما انفرد بالمرمى ووضع الكرة "لوب" في شباك التعاون.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ولكن سرعان ما دخل نجوم التعاون للمباراة الشوط الثاني ليسجلوا الثاني عن طريق روميرو من ركلة جزاء على يمين الحارس الربيعي اليامي.

ولكن لم ييأس الأهلي، وواصل الضغط حتى أدرك التعادل للمرة الثانية عن طريق نجمه سلمان المؤشر من ضربة الجزاء على يسار الحارس كاسيو.

والمفاجأة تظهر في الثواني الأخيرة، حيث سجل التعاون الهدف الثالث والرابع في الوقت بدل الضائع، حيث أحرز أحمد عسيري هدفاً قاتلاً من ضربة رأس قوية لم يتمكن حارس الأهلي من التصدي لها، وفي الدقيقة (90+5)، سجل علي النمر الهدف الرابع.

حمل تطبيق سعودي الآن