الكشف عن المرشح الأقرب لقيادة ريال مدريد خلفا لزيدان.. بعد ضياع دوري الأبطال

تاريخ النشر: 06/05/2021
281
منذ 3 سنوات
الكشف عن المرشح الأقرب لقيادة ريال مدريد خلفا لزيدان.. بعد ضياع دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن المرشح الأقوي لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الفترة المقبلة بعد توديع دوري أبطال أوروبا.

وودع ريال مدريد، مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة أمام تشيلسي الإنجليزي (1-3)، في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

وخسارة اللقب الأوروبي، يأتي بعد فقدان الفريق الملكي، بطولتي كأس الملك والسوبر الإسباني، في مطلع العام الحالي.

وتولي الفرنسي زيدان قيادة ريال مدريد للمرة الثانية في شهر مارس من عام 2019، ووقع على عقد مع الفريق حتى صيف 2022.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم في تقريرها، أن راؤول جونزاليس، هو المرشح المفضل والأقرب لقيادة ريال مدريد خلفًا لزيدان في حالة رحيله مع نهاية الموسم الجاري.

ويعد راؤول جونزاليس، من أساطير ريال مدريد السابقين،ويعتبر من أحد أهم اللاعبين في تاريخ الملكي، وأحد أعظم اللاعبين الإسبان على الإطلاق.

والفترة الحالية يتولي راؤول، المدير الفني الحالي لريال مدريد كاستيا.

* منافسة ريال مدريد على لقب الليجا بعد توديع دوري الأبطال:

جدير بالذكر أن ريال مدريد، يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020-2021، برصيد 74 نقطة، وهو نفس رصيد برشلونة "الثالث"، وبفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد "المتصدر".

وينتظر الميرينجي، مباراة هامة يوم الأحد القادم، أمام إشبيلية، صاحب المركز الرابع، ضمن منافسات الجولة 35، حيث سيكون بإمكانه انتزاع الصدارة، في حال الفوز، وتعثر أتلتيكو مدريد، أمام برشلونة، بالتعادل أو الهزيمة.

ويتفوق ريال مدريد، على فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد، في المواجهات المباشرة، لذلك سيكون له أفضلية الصدارة، في حال التساوي مع أحدهما في نفس عدد النقاط، بنهاية مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا

"فضيحة هازارد في دوري الأبطال".. جماهير ريال مدريد تفتح النار على الخائن

تعليق ناري من راموس بعد توديع ريال مدريد دوري الأبطال أمام تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن