ألابا "يودع" بايرن ميونيخ برسالة نارية.. "الدموع في عيني"

تاريخ النشر: 06/05/2021
232
منذ سنتين
ألابا "يودع" بايرن ميونيخ برسالة نارية.. "الدموع في عيني"

أرسل النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونيخ الألماني، رسالة وداع ناريه إلى فريقه الحالي، بعد قرار الرحيل مع نهاية الموسم الجاري لخوض تجربة جديدة.

انضم ديفيد ألابا، إلى العملاق الألماني في صيف 2010، ويتنتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في 30 يونيو 2021.

والنمساوي ألابا صاحب الـ28 عامًا، يغادر بايرن ميونيخ هذا الصيف، رسميًا، بعدما أكد أنه يود خوض تجربة احترافية جديدة في منافسات الدوري الإسباني، ما دفع الريال والبرسا إلى محاولة ضمه، في ظل أنها صفقة انتقال حر مجانية، لن تكلف الخزينة، أي مقابل مادي.

وتحدث ديفيد ألابا، اليوم الخميس، في وسائل الإعلام الألمانية، عن الفترة التى قضاها داخل بايرن ميوينخ، قائلًا: "من الصعب دائمًا عندما تأتي لحظة النهاية".

وأضاف: "ليس سراً أنني شعرت دائمًا براحة كبيرة هنا، ولهذا السبب أترك بايرن ميونيخ والدموع في عيني، ولكن في نفس الوقت أنا سعيد بمستقبلي، لقد اتخذت القرار بنفسي، أردت أن أفعل شيئًا جديدًا وأن أتقدم خطوة للأمام".

وواصل نجم بايرن ميونيخ، تصريحاته قائلًا: "من أجل النمو لابد من الخروج من منطقة الراحة الخاصة بك، وسأضع هذا التعبير بين علامتي اقتباس حتى لا يساء فهمه". 

واسترسل: "أقول للجماهير شكرًا على كل شيء، لن أنسى هذه العلاقة أبدًا وستظل دائمًا في قلبي".

واختتم ديفيد ألابا، تصريحاته، قائلًا: "اعرف جيدًا أننى اذهب نحو المجهول، بهدف النضوج مرة أخرى، وأتمني لبايرن ميونخ الأفضل فقط، هذا النادي سيبقى دائمًا في قلبي، اتمنى الاستمرار في كتابة قصص النجاح".

اقرأ أيضا

بعد رفضه برشلونة.. تسريب موعد توقيع ألابا عقده رسميا مع ريال مدريد

"مبروك لريال مدريد".. راتب خرافي يحسم انتقال ألابا للفريق الملكي

حمل تطبيق سعودي الآن