صحف السعودية| هداف دوري المحترفين للبيع.. النصر يثأر واتحاد الكرة ينصف الهلال أمام الشباب

تاريخ النشر: 06/05/2021
1710
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الخميس الموافق 6 مايو 2021..

الشرق الأوسط

أكد عبد الله المقحم رئيس نادي الحزم، أن لاعبه المعار في صفوف أبها كارلوس ستراندبيرج، متاح للبيع لأي نادٍ يرغب في شراء عقده وفق الشروط التي يضعها.

الاقتصادية

تأر النصر من هزيمته أمام الفيصلي في نصف نهائي كأس الملك، وحقق الفوز أمامه في المباراة المؤجلة من الجولة 26 من دوري المحترفين بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

عكاظ

توصلت إدارة الاتحاد لاتفاق مبدئي مع سعود عبد الحميد لاعب الفريق لتجديد عقده، على غرار التجديد مع زميله مهند الشنقيطي حتى 2024، للحفاظ على مكتسبات الفريق، وبناء على توصية المدرب كاريلي.

الرياضية

تلقت إدارة الهلال، ردا من اتحاد الكرة، للتأكيد على عدم قانونية البند المضاف في عقد عبد الله الحمدان مهاجم الفريق، الذي ينص على عدم مشاركته ضد الشباب فريقه السابق، وأن البند مخالف للوائح الفيفا.

الجزيرة

أكد هيرفي رينارد مدرب منتخبنا الوطني، أن بطولة العرب تعد خطوة مناسبة ومهمة لإعداد الأخضر في مشواره إلى كأس العالم، مشيرا إلى أن هدفه هو التتويج باللقب.

حمل تطبيق سعودي الآن