فاسكيز يكشف كواليس تعامل زيدان مع نجوم ريال مدريد

تاريخ النشر: 05/05/2021
543
منذ 3 سنوات
فاسكيز يكشف كواليس تعامل زيدان مع نجوم ريال مدريد

كشف الدولي لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن كواليس تعامل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مع نجوم الفريق الملكي.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا غاليًا على نظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات جولة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

حسم التعادل الإيجابي، مباراة الذهاب الأسبوع الماضي، على ملعب الملكي، بهدف لكل فريق.

وقال لوكاس فاسكيز، في تصريحات صحفية، اليوم الاربعاء، إن زيدان، أظهر مدي قدرته على التعامل مع نجوم الفريق وكيفية الحفاظ على الغرور، وأظهر هذا الموسم الذكاء التكتيكي والمرونة.

وأضاف نجم ريال مدريد، تصريحاته قائلًا: "زيدان مدرب صريح، يخبرنا بما يريده، أستطيع أن أتحدث عن العديد من المرات التي كان يرفع فيها معنوياتي عندما لا ألعب، دائمًا ما يقول لي بأن آخذ الأمور بسهولة وبأنني سأحصل على فرصتي".

واسترسل: "زيدان لديه توازن بين إعطائنا التعليمات وبين السماح لنا باتخاذ القرارات الفردية، هو لديه خطة معينة، ينصحنا دائمًا بشكل فردي ويعطينا الإرشادات".

واختتم لوكاس فاسكيز، تصريحاته، قائلًا: "في ريال مدريد لابد أن تتحلى بالصبر دائمًا لأن اللعب صعب هنا، المفتاح هو أن تكون مستعدًا عندما تأتي الفرصة، عندما تستغل فرصتك فهذا سيتم تقديره كثيرًا خصوصًا في نادي مثل الملكي".

اقرأ أيضا

توخيل يتهم صحفي بالتجسس لصالح ريال مدريد على تشيلسي

حكيمي يكشف سبب عدم عودته إلى ريال مدريد.. ويؤكد: "مشروع إنتر سر التتويج باللقب"

حمل تطبيق سعودي الآن