الهلال "يفاوض" بطل أوروبا.. "قهر برشلونة ثم غاب 1800 يوم"

تاريخ النشر: 05/05/2021
3468
منذ سنتين
الهلال "يفاوض" بطل أوروبا.. "قهر برشلونة ثم غاب 1800 يوم"

يبدو أن الرئيس فهد بن نافل، عازم على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، هذا الصيف، بالتعاقد مع مدرب، سبق له أن حقق لقب دوري أبطال أوروبا، وفق ما أوردته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

والفريق الأول في الهلال، عانى فنيًا مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، لذا لم يتردد بن نافل في إقالته من منصبه رسميًا، مع استقدام جوزيه مورايس، الذي وصل صباح الإثنين، إلى المملكة العربية السعودية.

المدرب البرتغالي سيبقى في الهلال، شهرين فقط لا أكثر، بحسب ما يتضح في العقد المبرم بين الطرفين، بينما يبقى خيار التمديد، موسمًا إضافيًا، أمرًا ممكنًا، إذا ما قدم الفريق الأول معه، مستويات طيبة.

وأفادت صحيفة الميدان الرياضي، أن الهلال بدأ البحث عن مدرب جديد، من أجل الموسم الرياضي القادم، موضحة أن ثمة أسماء كبرى ظهرت على طاولة المرشحين.

الصحيفة شددت على أن الهلال، بدأ مفاوضاته المبدئية مع الإيطالي روبيرتو دي ماتيو، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

دي ماتيو، هو بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا مع تشيلسي في نسخة عام 2012، حيث انطبقت عليه المقولة الشهيرة: "جاء مدرب طوارئ ثم جعل أوروبا كلها في حالة طوارئ"، خاصة بعدما استطاع هزيمة جيل برشلونة الذهبي، في دور نصف النهائي، ثم خطف اللقب من أمام أعين بايرن ميونيخ في المباراة النهائية.

بعد تجربة تشيلسي، تولى المدرب الإيطالي مهمة قيادة شالكه الألماني ثم أستون فيلا الإنجليزي، لكنه اختفى عن عالم كرة القدم، منذ عام 2016، أي من 1825 يومًا تقريبًا.. فـ"هل يقدر الهلال على إعادته من جديد إلى استكمال مسيرته التدريبية اللامعة؟".

اقرأ أيضا

نيمار "يسخر" من الهلال.. ويدعم ميكالي!

البلطان "يرأس" النصر في ليلة "استقالة" بن نافل من الهلال.. أمنية جماهيرية

حمل تطبيق سعودي الآن