زيدان يعلن مفاجآت صادمة لتشيلسي قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال

تاريخ النشر: 04/05/2021
525
منذ سنتين
زيدان يعلن مفاجآت صادمة لتشيلسي قبل إياب نصف نهائي دوري الأبطال

قدم الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الشكر للاعبيه على كل ما تم تقديمه هذا الموسم، قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأكد زيدان على مشاركة قائد فريقه سيرخيو راموس بشكل أساسي منذ بداية المباراة غدا الأربعاء في المباراة المؤهلة لنهائي دورري الأبطال.

وكان ريال مدريد قد تعادل ذهابا بهدف لمثله على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو، حيث يحتاج للفوز غدا أو التعادل بأكثر من هدفين في ستامفورد بريدج لبلوغ نهائي دوري الأبطال.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي غدا: "نحن سعداء باللعب في نصف النهائي، نعلم أهمية وصعوبة المباراة التي سنلعبها غدًا ونحن مستعدون، ما نريد فعله هو تقديم كل شيء من أجل الفوز".

وأضاف بشأن مشاركة راموس: "سترى ذلك غدًا، بالطبع لن أخبرك ما سنفعله الآن، من المهم أن يكون القائد متواجدًا معك فهذا هو قائدنا، بما أنه معنا فهذا يعني بأنه بخير".

وواصل: "أنا لن أقوم بالمخاطرة أبدًا، راموس معنا يعني بأنه جاهزٌ للعب".

وتابع: "هذه لحظة رائعة بالنسبة لهازارد، أمر جيد بأن يأتي وهو جاهز تماما، نحن بحاجة له ونعلم من هو هازارد وما يمكن أن يقدمه، سيساعدنا بكل تأكيد".

وأوضح: "بالطبع شاهدنا مباريات تشيلسي ولكن هذا لا فائدة منه، لأن مباراة الغد مختلفة عن المباريات السابقة، ولكن نحن نمتلك الأسلحة التي تجعلنا نقدم مباراة رائعة".

واستطرد بشأن احتمالية عودة جاريث بيل مجددا: "هو لاعب لتوتنهام وسنرى ما سيحدث في الموسم القادم".

وأتم قائلا: "أنا أرفع قبعتي لما يفعله لاعبيني على كل ما مروا به".

اقرأ أيضا

أخبار ريال مدريد اليوم| ورطة زيدان التكتيكية ولحظة فارقة في مسيرة هازارد

راموس وهازارد على رأس قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي في دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن