"تصريحات نارية" من نجوم الشباب عن مواجهة الهلال

تاريخ النشر: 04/05/2021
1467
منذ سنتين
"تصريحات نارية" من نجوم الشباب عن مواجهة الهلال

أشعل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المواجهة المرتقبة أمام الهلال بتصريحات نارية بشأن التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين بموسم 20/2021.

يستعد فريق الشباب لمواجهة نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، على ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن منافسات الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قال حسان تمبكتي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء: "أن مواجهة الهلال لا تقبل أنصاف الحلول وعلى فريقه تحقيق المكسب إذا أراد التتويج بالبطولة ومواصلة المشوار". لافتا أن الجولات المتبقية من عمر مسابقة الدوري في غاية الأهمية.

ومن جانبه، قال فواز الصقور لـ "الرياضية": "ندرك يقيناً نحن كلاعبين في الشباب أن المواجهات المقبلة في الدوري أشبه بمباريات الكؤوس، يجب ألا نفرط في أي نقطة بدءاً من مواجهة الهلال".

وفي سياق متصل، يعول الإسباني هيرنانديز مدرب فريق الشباب، على قدرات البرتغالي فابيو صاحب الانطلاقات السريعة، والكرات العرضية المتقنة ليكون واحداً من أهم أوراقه الهجومية أمام الهلال.

جدير بالذكر، أن الشباب يحتل المركز الثاني بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بفارق الأهداف عن الهلال المتصدر برصيد 48 نقطة.

اقرأ أيضا

3 مفاجآت سعيدة في الهلال.. قبل لقاء الشباب الحاسم

النصر "يمنع" نجم الشباب من كرة القدم.. شكوى رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن