صحف السعودية| موعد حسم الرئاسة في الأهلي والنصر يرجئ مصير أمرابط

تاريخ النشر: 04/05/2021
437
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 مايو 2021..

الشرق الأوسط

تحسم الجمعية العمومية غير العادية في الأهلي، اليوم الثلاثاء الاسم القادم لرئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي، خلفا لعبد الإله مؤمنة الذي تقدم باستقالته.

الاقتصادية

أبلغت إدارة النصر، المغربي نور الدين أمرابط، أنها ستنتظر إلى نهاية الجولات الخمس من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للجلوس معه والحديث عن مستقبله معها، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

عكاظ

تترقب الجماهير السعودية، المواجهة القوية في ديربي الرياض بين الهلال والشباب بالجولة 26 من دوري المحترفين، والمقرر لها مساء الجمعة.

الرياضية

تعرض ثلاثي الاتحاد فهد المولد ومهند الشنقيطي وعبد الرحمن العبود لإصابات بسيطة، لن تقف عائقا أمام مشاركتهم ضد ضمك في دوري المحترفين.

الجزيرة

ألزمت لجنة الانضباط، نادي نجران بدفع 900 ألف ريال، للاعب عزان بن محسن بعد تقديمه شكوى مطالبا بمستحقاته، وحال الامتناع عن التنفيذ سيصدر قرار بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

حمل تطبيق سعودي الآن