ثورة فهد بن نافل.. "طرد" اثنين من نجوم الهلال في الصيفية

تاريخ النشر: 04/05/2021
1259
منذ سنتين
ثورة فهد بن نافل.. "طرد" اثنين من نجوم الهلال في الصيفية

يسعى الرئيس فهد بن نافل، هذا الصيف، إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، أملًا في المنافسة على لقب النسخة الجارية من دوري أبطال آسيا، بجانب الرغبة في السيطرة على البطولات المحلية.

وتدعيم الصفوف في الهلال، يبدأ بالتخلص من خدمات أكثر من لاعب "أجنبي"، من أجل الحصول على بدلاء لهم، أعلى جودة، وأصغر سنًا.

وبن نافل، حسم موقفه من "طرد" اثنين من نجوم الهلال، هما: الإيطالي سباستيان جيوفينكو، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، وفق ما أوضحه الإعلامي سيف الرخيص، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر".

*جوميز: تأكد وصول النجم موسى ماريجا من صفوف بورتو، حيث وقع المهاجم المالي على عقود انضمامه إلى الهلال، لمدة 3 سنوات، لذا لم يعد هناك مكان للفرنسي، صاحب الـ36 عامًا.

*جيوفينكو: دخل سباستيان في أزمة كبرى مع بن نافل، بعد أن خرج من القائمة الآسيوية في دور المجموعات، حيث أفادت تقارير صحفية، أن اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، بصدد العودة من جديد إلى الدوري الإيطالي.

وأشار الرخيص في ختام تغريدته، إلى أن الهلال لم يحسم بعد ملف الكولومبي جوستافو كويلار، حيث ما يزال مستقبله بشأن البقاء أو الرحيل، "غامضًا".

يشار إلى أن الهلال لديه 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، متساويًا مع الشباب، قبل لقائهما الجمعة القادم، في قمة مباريات الجولة الـ26.

اقرأ أيضا

النصر يطالب بـ"إيقاف مدرب الهلال بسبب ملابسه الرياضية".. واقعة غريبة

الهلال أم النصر.. عرض جنوني "ينقل" هداف البرازيل إلى المملكة

حمل تطبيق سعودي الآن