خصم 3 نقاط من الهلال.. البلطان يفجر "قضية" كبرى ضد بن نافل!

تاريخ النشر: 04/05/2021
6060
منذ سنتين
خصم 3 نقاط من الهلال.. البلطان يفجر "قضية" كبرى ضد بن نافل!

"خصم 3 نقاط من الهلال".. هذا ما قد يحدث، في الآونة القادمة، بعد أن أفادت مستجدات صحفية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، أن خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، بصدد تقديم شكوى رسمية خطيرة، ضد إدارة فهد بن نافل.

والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، يلتقي الشباب، الجمعة القادم، في قمة مباريات الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث من المنتظر أن يشهد اللقاء إثارة من نوع خاص، في ظل تساوي الطرفين في عدد النقاط ذاته، بـ48 نقطة، في صدارة جدول الترتيب.

جدل واسع، "أثير" في الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن "قانونية" مشاركة النجم عبد الله الحمدان مع الهلال، ضد الشباب.

القصة بدأت، عندما أشارت صحيفة الجزيرة إلى أن الهلال، استفسر من الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن الحمدان، موضحة أنه "نظاميًا"، يحق له المشاركة بصورة طبيعية، رغم "البند" المتفق عليه بن الطرفين، الزعيم والليث.

الشباب، وضع بندًا، يمنع مشاركة الحمدان أمام فريقه السابق، في اتفاقه مع الهلال، عندما انضم اللاعب الشاب في فبراير من عام 2021.

وذكرت الصحيفة ذاتها، منذ قليل، أن البلطان يثق في موقفه القانوني، موضحة أنه سيقدم شكوى رسمية ضد الهلال، إذا ما شارك عبد الله الحمدان في موقعة الـ7 من شهر مايو الجاري.

العقوبات قد تصل إلى حد خصم 3 نقاط من الهلال، حال كان خالد البلطان يمتلك الحق القانوني في منعه.. ويظل السؤال: "من ينتصر في قضية الموسم الكبرى".

اقرأ أيضا

الهلال "يعاند" خالد البلطان.. ويثير أزمة كبرى في الرياضة السعودية

رسميا.. تعرف على أسماء الجهاز الفني في الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن