خالد البلطان "يشكو" إعلام النصر؟.. طلب عاجل في النيابة العامة لهذا السبب

تاريخ النشر: 04/05/2021
2571
منذ سنتين
خالد البلطان "يشكو" إعلام النصر؟.. طلب عاجل في النيابة العامة لهذا السبب

يبدو الوسط الرياضي السعودي على "صفيح ساخن"، بعد أن شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، نبأ صحفيًا، يفيد بأن ثمة "قضية" في النيابة العامة، من شأنها أن تثير الجدل في الأوساط الجماهيرية.

وخالد البلطان دخل في خلافات "عنيفة" مع نادي النصر، بعد أن تسبب المدير التنفيذي حسين عبد الغني، في إيقافه عن ممارسة عمله الطبيعي، شهرين كاملين، إثر أزمة "العنصرية" التي ظهرت على هامش، لقاء سابق بين الطرفين، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشار الإعلامي عبد العزيز النصيري، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن رئيس نادٍ عاصمي: "الهلال أو النصر أو الشباب"، بصدد تقديم شكوى رسمية، ضد إعلامي، أساء في تغريدة له، إلى أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم "الأجانب" في نادٍ من أندية العاصمة الرياض.

فورًا، أكد المتابعون عبر "تويتر"، أن هذا الشخص هو الإعلامي عبد العزيز المريسل، المقرب من البيت النصراوي، موضحين أنه وصف اللاعب الأرجنتيني إيفر بانيجا بـ"بيضة الديك"، في تغريدة سابقة له.

والبلطان في تحركاته السابقة، بعد العودة إلى ممارسة عمله، طبيعيًا، يبدو أنه ينوي "معاقبة" النصر، والثأر من إيقافه بسبب حسين عبد الغني.. بينما يظل السؤال: "هل تعتقد أن النصيري يقصد في تغريدته، المريسل والبلطان؟".

اقرأ أيضا

الهلال "يعاند" خالد البلطان.. ويثير أزمة كبرى في الرياضة السعودية

الهلال "يخطف" مدرب الشباب رسميا.. أول طلبات مورايس

حمل تطبيق سعودي الآن