كاريلي يضع خطة إنقاذ الاتحاد من "سوء الخاتمة" في الدوري

تاريخ النشر: 03/05/2021
136
منذ سنتين
كاريلي يضع خطة إنقاذ الاتحاد من "سوء الخاتمة" في الدوري

لأنها أسابيع حاسمه من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويتطلع فيها البرازيلي فابيو كاريلي مدرب فريق الاتحاد لتحقيق الإنتصارات من أجل المنافسة على اللقب حتى الجولة الأخيرة أو تحقيق الوصافة فقد بدأ المدرب البرازيلي يرسم عدة سيناريوهات لتحقيق نتائج قوية في الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري .

يعلم فابيو كاريلي جيداً أن البطولة ستشهد أربع جولات من "نار" خلال مراحلها الحاسمة لذا بدأ يفر في أنهاء بعض الأزمات الفنية التي يعاني منها الفريق وظهرت بوضوح في الأسابيع الأخيرة.

ويؤكد كاريلي أن العميد خسر في الجولات الأخيرة عدة نقاط كان بإمكانه الفوز بها لو تعامل بشئ من الحكمة مع هذه المباريات خاصة فيما يتعلق بالجانب الدفاعي وكذلك العمل على إستغلال الفرص التى تُتاح أمام لاعبيه.

يشكو المدرب البرازيلي كثيراً من "خطايا" الدفاع التى تُكلّف كتيبة النمور كثيراً في المباريات الأخيرة وزادات معاناة الإتحاد مؤخراً بعد إصابة، زياد الصحفي وتأكد غيابه عن الفريق فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي .

وأمام "صدمة" الصحفي بدأ كاريلو يُفكر في سيناريوهات كثيرة لحسم "صداع" الدفاع منها المفاضلة بين حمدان الشمراني وعمر هوساوي، لإختيار أحدهما للعب بجوار الدولي أحمد حجازي في خط الدفاع خلال المباريات الأربع المقبلة.

عمر هوساوي عاد مؤخراً إلى تدريبات الاتحاد، بعد غيابه الفترة الماضية، بسبب تعرضه لإصابة في الحوض خلال مواجهة الهلال في الدوري السعودي ، لذا فأن كاريلي يفاضل بينه وبين الشمراني لمجاراة حجازي في خط الدفاع ومن أجل تحسين نتائج الفريق والهروب من فخ "سوء الخاتمة" الذي يقع فيه فترة طويلة خلال المواسم الماضية.

ويلعب الأتحاد مع ضمك يوم 15 مايو الجاري في الجولة السابعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة بعد مرور 26 جولة.

اقرأ أيضا

الهلال يتعاقد مع فهد المولد.. "صفقة تبادلية تاريخية مع الاتحاد"

"شرط" النجم الأحمر للتعاقد مع بريجوفيتش من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن