الهلال يتعاقد مع فهد المولد.. "صفقة تبادلية تاريخية مع الاتحاد"

تاريخ النشر: 03/05/2021
8137
منذ سنتين
الهلال يتعاقد مع فهد المولد.. "صفقة تبادلية تاريخية مع الاتحاد"

يحاول فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، إرضاء جماهير فريقه "الغاضبة"، بميركاتو صيفي تاريخي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم الرياضي الجديد 2021-2022. 

والجماهير الهلالية، طالبت بطرد بن نافل، من النادي، بعد التراجع الخطير في نتائج الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي الحالي، وخسارة البطولة تلو الأخرى.

وقرر بن نافل، استبدال عدد كبير من أجانب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع التعاقد مع اسم أو اثنين محليين، من العيار الثقيل، من أجل السيطرة على كافة الألقاب في الموسم الرياضي القادم.

وعلى رأس الأسماء المحلية التي رصد الهلال، التعاقد معها في الميركاتو الصيفي، فهد المولد، ساحر نادي الاتحاد، والذي يدخل الفترة الحرة من عقده مع العميد، بعد 7 أشهر تقريبًا.

والهلال حاول في وقت سابق، التعاقد مع المولد "26 سنة"، والذي يحظى كذلك باهتمام كبير من نادي النصر، بالإضافة إلى محاولة الإدارة الاتحادية، التجديد معه.

- إذًا.. كيف يتعاقد الهلال مع فهد المولد من الاتحاد؟

يرتبط فهد بن نافل، بعلاقة قوية مع أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، قد تسهل من المفاوضات، خاصة في ظل معاناة العميد اقتصاديًا.

وقد يستغل الهلال، هذه المعاناة، من أجل إقناع الاتحاد بالتخلي عن المولد، من خلال مبلغ مالي وعدد من اللاعبين.

* صفقة تبادلية..

وهُناك أكثر من اسم هلالي، مرشح بقوة للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وقد يقوم بن نافل، بعرضهم على الاتحاد.

1- محمد جحفلي

يبحث نادي الاتحاد، عن ضم مدافع جديد، في الصيف القادم، وقد يكون محمد جحفلي، حلًا رائعًا، خاصة مع اقترابه من الرحيل عن الهلال.

2- مدالله العليان أو أمير كردي

الاتحاد يُعاني من نقص عددي في مركز الظهير الأيمن، والذي لا يتواجد فيه سوى سعود عبدالحميد، وبالتالي فإن التعاقد مع مدالله العليان أو أمير كردي من الهلال، أمرًا ضروريًا.

وما يسهل من استغناء الهلال، عن أحد هذين اللاعبين، هو تعاقده رسميًا مع اللاعب حمد اليامي، من القادسية.

3- هتان باهبري

رغم تألقه مؤخرًا، إلا أن الإدارة الهلالية، منفتحة على أي احتمال بشأن مستقبل هتان باهبري، والذي قد يعود إلى بيته القديم الاتحاد، لدعم مركز صناعة اللعب.

4- عبدالله رديف

طالب البرازيلي فابيو كاريلي، بضم مهاجم بشكل سريع، في ظل اقتراب رحيل الصربي أليكساندر بريجوفيتش، وسوء مستوى هارون كمارا.

ومع تعاقد الهلال، مع المالي موسى ماريجا، وتواجد عبدالله الحمدان وصالح الشهري، فإن فرص مشاركة عبدالله رديف، هداف دوري الشباب بـ"26 هدفًا"، مع الفريق الأول، أصبحت ضئيلة للغاية، ولذلك قد يكون حلًا كبيرًا للاتحاد.

اقرأ أيضا

البلطان "يخون" الهلال.. ويصالح النصر بـ"صفقة كبرى"

بعد ماريجا.. الهلال يحسم صفقته الأجنبية الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن