صباحات الهلال| الزعيم بدون قائد بعد الشلهوب.. والواسطة تهلك الفريق

تاريخ النشر: 03/05/2021
216
منذ سنتين
صباحات الهلال| الزعيم بدون قائد بعد الشلهوب.. والواسطة تهلك الفريق

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج "صباحات الهلال"، اليوم الاثنين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق قبل ديربي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين.

وتخطى نادي الهلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وتأهل إلى دور الـ 16 وصيفا عن المجموعة الأولى بـ 10 نقاط بفارق المواجهات المباشرة مع استقلال دوشنبه، ليعود مجددا لمنافسات مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرازيلي روجيريو ميكالي، ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري للتتويج باللقب.

في سياق متصل، يستعد فريق الهلال لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم الجمعة المقبل، ستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، في الجولة 26 من الدوري السعودي للمحترفين.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج "صباحات الهلال" كما في السطور التالية..

ويرى مشجع هلالي "بندر"، قائلا: "الهلال يبي له نفظ غبار وإحالات للتقاعد من رئيس النادي الى المعيوف والدفع بدماء شابه تقود النادي للسنين القادمه شغل الترقيع لا يفيد الموجودين ليس لديهم أمكانيه للتطور مثل القربه المنشقه لاعبين عجزه بالمعنى الصحيح واسأل عيادة النادي".

وعلق مشجع آخر على عرض إدارة الهلال اسم اللاعب السابق عبداللطيف الحسيني على المدرب مورايس، لينضم إلى طاقمه الفني، قائلا: "ما فيه بالبلد إلا هذا الرجل، فالحسيني له تجارب كثيرة مع الهلال معظمها لم ترتقي إلى المطلوب، والكوادر الفنية واللاعبين الهلاليين القدامي كثيرون أمثال، حسين الحبشي، سعد مبارك، أبو ثنين، الشايع، تركي الصويلح، والقائمة تطول".

وأشار مشجع هلالي آخر، إلى فقدان الهلال لشخصية القائد داخل الملعب، قائلا: "شفنا دور الشلهوب حتى وهو بالاحتياط وبعده جاء الفرج وللاسف بعد إصابته اختل الهلال".

حمل تطبيق سعودي الآن