ميركاتو النصر| تطور مفاجئ في صفقات مسلي آل معمر العالمية

تاريخ النشر: 03/05/2021
2108
منذ سنتين
ميركاتو النصر| تطور مفاجئ في صفقات مسلي آل معمر العالمية

يخطط مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، لثورة كبرى في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2021-2022.

والنصر ودع المنافسة على جميع المسابقات المحلية، في الموسم الحالي، مكتفيًا بالتتويج بالسوبر السعودي، والتأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا.

ورصدت الإدارة النصراوية، أكثر من اسم أجنبي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من الأسماء المرتقب رحيلهم، في الصيفية؛ وعلى رأسهم:

- صانع الألعاب البرازيلي كلاودينهو.

- الجناح الأيمن الهولندي ستيفن بيرغويس.

وخطط النصر، لضم هذين الاسمين، ليعوضا كلًا من المغربي نور الدين أمرابط، المقرر رحيله بعد نهاية عقده في 30 يونيو 2021، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، الذي يُعاني من إصابة ستبعده عن الملاعب، لمدة 6 أشهر كاملة.

ولكن، يبدو أن خطة إدارة مسلي آل معمر، فشلت قبل أن تبدأ حتى، حيث تلقى النصر، صفعة "مزدوجة" في الصفقتين.

* الصفقة الهولندية

أعلنت صحيفة "تيليجراف" الهولندية، أن ستيفن بيرغويس "29 سنة"، قرر الرحيل بالفعل، عن ناديه فينورد، بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وبيرغويس يلعب مع فينورد الهولندي، منذ عام 2016، حيث سجل 85 هدفًا، وصنع 62 آخرين، خلال 195 مباراة رسمية مع الفريق الأول لكرة القدم.

وكشفت الصحيفة، عن أن الوجهة الأقرب لبيرغويس، بعد الرحيل عن فينورد، هي الانتقال إلى العملاق الهولندي أيندهوفن، وليس الرحيل إلى النصر.

وشددت على أن أيندهوفن، يسعى للتعاقد مع اللاعب الهولندي المتألق، منذ أكثر من عامين.

* الساحر البرازيلي

أما كلاودينهو والبالغ من العمر 24 سنة، والذي ينشط في فريق رد بول براغانتينو البرازيلي، يبدو أن وجهته ستكون إلى أوروبا، وليس النصر أيضًا.

وكلاودينهو وهو أحد أبناء العملاق البرازيلي كورينثيانز، يقدم مستويات مبهرة مع براغانتينو، حيث سجل 32 هدفًا، وصنع 22 آخرين، خلال 116 مباراة رسمية.

وحسب صحيفة "MINUTO" البرتغالية، تتصارع عدد من الأندية الإنجليزية الكبيرة، لكسب خدمات الساحر البرازيلي، في الصيف القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، عن العروض الذي تلقاها من البرتغال والخليج.

اقرأ أيضا

تطور عاجل بشأن مباريات الهلال والنصر الآسيوية

النصر "يطرد" اثنين من نجومه.. ويضم هذا اللاعب في الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن