النصر "يطرد" اثنين من نجومه.. ويضم هذا اللاعب في الآسيوية

تاريخ النشر: 03/05/2021
3766
منذ سنتين
النصر "يطرد" اثنين من نجومه.. ويضم هذا اللاعب في الآسيوية

يأمل نادي النصر، تحقيق لقب النسخة الجارية من مسابقة دوري أبطال آسيا، لذا يجهز الرئيس مسلي آل معمر، نفسه، من أجل "طرد" اثنين من نجوم الفريق الأول لكرة القدم هذا الصيف، مع ضم بديل لهما.

والفريق الأول في النصر، عاش أوقاتًا طيبة مع البرازيلي مانو مينيز، الذي استطاع قيادة فريقه إلى الصعود نحو دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وأشار الصحفي خالد الرشيد، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، إلى أن النصر سيتخلص من خدمات اثنين من نجومه، في السوق الصيفية، هما البرازيلي مايكون بيريرا، والكوري الجنوبي كيم جين سو.

كيم جين سو، انضم إلى النصر، صيف عام 2020، لكنه لم يشارك سوى في 600 دقيقة تقريبًا، حيث تعرض إلى إصابة، أبعدته عن الملاعب، فترة طويلة جدًا.

من جانبه، أثار مايكون أكثر من أزمة في وقت قصير، آخرها عندما "هرب" قبل لقاء الهلال في نهائي كأس السوبر، قبل العودة من جديد، بعدما حصل على مستحقاته المادية المتأخرة.

وينوي النصر، تحسين "دفاعاته"، وفق الإعلامي طارق سعد، الذي أكد منذ قليل، أن آل معمر، سيضم مدافعًا محليًا على سبيل الإعارة، في الصيف، فقط من أجل استخدامه فيما تبقى من منافسات في دوري أبطال آسيا.

النصر يواجه تراكتور الإيراني في 13 أو 14 سبتمبر القادم، لذا يتعين على آل معمر، البحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول، مع الدخول في مرحلة الإحلال والتجديد، أملًا في حسم الآسيوية.

اقرأ أيضا

النصر "يمنع" مورايس من تدريب الهلال.. سر خطير

ليس النصر.. جوليانو ينضم إلى هذا النادي السعودي!

حمل تطبيق سعودي الآن