فاسكيز "المستفيد الوحيد" من إشاعات انضمامه إلى بايرن ميونيخ

تاريخ النشر: 02/05/2021
240
منذ 3 سنوات
فاسكيز "المستفيد الوحيد" من إشاعات انضمامه إلى بايرن ميونيخ

يتواصل الحديث عن مستقبل لوكاس فاسكيز، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، المحتمل رحيله خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ولوكاس فاسكيز، البالغ من العمر 29 عامًا، يعرفه الجميع في العاصمة الإسبانية مدريد، بأنه أحد أبرز أسلحة المدير الفني زين الدين زيدان، لكن اللاعب الإسباني، بات ضمن المرشحين للرحيل عن ملعب سانتياجو برنابيو، في ظل فشل المفاوضات مع إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز.

وانضم فاسكيز إلى صفوف قلعة ريال مدريد في صيف 2015 قادمًا من فريق إسبانيول، ويرتبط بعقد مع الملكي حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد في يونيو 2021.

وكشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن المستفيد الوحيد من ربط اسم فاسكيز من الانضمام إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني الفترة الماضية.

وأكدت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن فاسكيز المستفيد الوحيد من الإشاعات التي تقول أن بايرن ميونيخ مهتمًا به، مؤكدًا أنه لم يتلقى أبدًا عرضًا من العملاق الألماني.

الصحيفة، شددت على أنه الأيام الماضية ريال مدريد قدم عرضًا أفضل له لكي يجدد عقده على الرغم من تخفيض الرواتب بسبب فيروس كورونا، وديون النادي.

وأشار التقرير إلى أنه في حالة تجديد فاسكيز عقده سيحصل على زيادة في الراتب من 3.5 مليون يورو إلى 5 ملايين يورو صافي سنويًا ابتداءًا من الموسم المقبل. 

ويعاني لوكاس فاسكيز، الفترة الحالية من تعرضه إلى إصابة إلتواء في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، مما أدى إلى نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب الإصابة.

واختتمت الصحيفة الشهيرة، تقريرها، أن فاسكيز يواصل برنامجه العلاجي، ومن المتوقع أن يعود إلى التدريبات في شهر يوليو القادم، كما سيغيب عن بطولة أمم أوروبا.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من لوكاس فاسكيز بعد نهاية موسمه مع ريال مدريد بسبب كلاسيكو الأرض

مستجدات.. تفاصيل مثيرة في مستقبل فاسكيز مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن