صحف السعودية| رحيل جوميز.. الآسيوي يصدم النصر وطعن في انتخابات الأهلي

تاريخ النشر: 02/05/2021
1350
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد، الموافق 2 مايو 2021..

الشرق الأوسط

 تقدم الدكتور زياد اليوسف المرشح لرئاسة الأهلي بالطعن في أهلية منافسه للمنصب ماجد النفيعي، مرتكزاً على عدم توقيع الأخير على المسؤولية التضامنية لفترة الإدارة السابقة في عهد إدارة عبد الإله مؤمنة، واكتفى بالتوقيع على المسؤولية التضامنية للفترة المقبلة.

الاقتصادية

أكد مصدر في الاتحاد الآسيوي،رفض طلب النصر احتضان مباراته في دور الـ 16 على ملعب مرسول بارك، مشيرا لخوض مباراتي العالمي والهلال أمام تراكتور واستقلال طهران الإيرانيين على أرض محايدة.

عكاظ

نفى مجلس إدارة الاتحاد التفريط في خدمات غروهي حارس مرمى الفريق، مؤكدا استمراره بقميص العميد حتى نهاية عقده في 2022، نظرا للإضافة الفنية التي يقدمها في الفترة الحالية.

الرياضية

إدارة الهلال شرعت في ترتيب قدوم البرتغالي خوسيه مورايس إلى مدينة الرياض في أقرب وقت ممكن، وذلك تمهيدًا للتوقيع معه وتولي قيادة الدفة للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للبرازيلي ميكالي.

المدينة

وضعت إدارة الهلال عددا من اللاعبين المحليين والأجانب على قائمة الراحلين في نهاية الموسم، يتقدمهم الفرنسي جوميز مهاجم الفريق، على أن يتم التعاقد مع لاعب مميز بدلا منه.

حمل تطبيق سعودي الآن