تعرف على اسم مدرب الهلال الجديد.. بعد وصوله بـ"طائرة خاصة"

تاريخ النشر: 02/05/2021
5619
منذ 3 سنوات
تعرف على اسم مدرب الهلال الجديد.. بعد وصوله بـ"طائرة خاصة"

يبدو أن نادي الهلال، حسم بصفة رسمية، اسم مدرب الفريق الأول لكرة القدم، الجديد، في ظل أنباء إقالة البرازيلي روجيرو ميكالي من منصبه، خلال ساعات قليلة.

والفريق الأول في الهلال مع المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي، عانى من تقديم مستويات غير مقبولة على الإطلاق، فضلًا عن تحقيق نتائج سلبية "فاضحة" في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا.

وبعد سقوط الهلال أمام شباب الأهلي الإماراتي، بالهزيمة (2-0)، بات خيار إقالة ميكالي من تدريب الفريق الأول، أمرًا محسومًا، خاصة أن صحيفة "عكاظ" أكدت، منذ قليل، أن خبر إقالة البرازيلي، بصدد أن يصدر بعد ساعات قليلة من الآن، بحسب مصادرها.

من ناحيته، زعمت صحيفة الرياضية، أن المدرب الجديد هو البرتغالي جوزيه مورايس.

وشددت على أن الهلال وفر له طائرة خاصة، من أجل نقله إلى المملكة العربية السعودية، حيث يستكمل الطرفان المفاوضات الرسمية، مع توقيع العقود، فور وصوله.

ومن المنتظر، أن يمنحه الهلال، عقدًا حتى نهاية الموسم الجاري، مع إمكانية التمديد، حال قدم الفريق الأول معه، مستويات طيبة.

ومورايس سبق له أن خاض تجربة التدريب في المملكة، حيث أشرف على كل من الشباب والحزم، بجانب عمله في أكثر من مناسبة، مساعدًا لمواطنه جوزيه مورينيو.

يشار إلى أن الهلال صعد إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا، بينما لديه 48 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اقرأ أيضا

الشباب يسقط.. صدمة قبل لقاء الهلال الحاسم

نجم الكاميرون: أحلم بـ"اللعب مع الهلال".. هداف أفضل من جوميز

حمل تطبيق سعودي الآن