قرارات خيسوس بعد عودته إلى الهلال.. "طرد المعيوف واستبعاد جوميز"

تاريخ النشر: 01/05/2021
7099
منذ 3 سنوات
قرارات خيسوس بعد عودته إلى الهلال.. "طرد المعيوف واستبعاد جوميز"

يقترب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، من العودة مرة أخرى إلى تدريب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم السبت.

وفق ما نشرته صحيفة الرياضية في عددها الورقي، بات من المؤكد أن الرئيس فهد بن نافل "سيطرد" المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي من منصبه قريبًا، مع مناقشة استعادة خيسوس، خاصة بعد أن اقترب من "توديع" بنفيكا البرتغالي، إثر أزمات إدارية حادة.

*قرارات خيسوس بعد عودته من الهلال..

1) طرد المعيوف: من الواضح أن خيسوس يمتلك شخصية قوية جدًا، هذا ما أكد عليه النجم عبد الله المعيوف في تصريحات سابقة، حيث شدد على أن البرتغالي قاسي للغاية مع اللاعبين، موضحًا أنه من النوع "العصبي"، على حد وصفه.

والمعيوف تسبب في هزيمة الهلال "الفاضحة"، أمام استقلول دوشنبه الطاجكي، بأربعة أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، كما طالب قطاع واسع من جماهير المدرج الأزرق، بالتخلص من خدمات حارس المرمى، البعيد تمامًا عن تقديم المستويات المأمولة منه.

2) استبعاد جوميز: تناقل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة من لقاء الهلال الأخير ضد شباب الأهلي الإماراتي في الآسيوية، ظهر خلالها الفرنسي بافيتيمبي جوميز، بوزن زائد جدًا عن الطبيعي، ما لن يلقى رضا المدرب البرتغالي، خاصة أنه عندما كان في الهلال، لجأ إلى معاقبة اللاعبين بصورة عنيفة في هذا الشأن.

خيسوس، وضع في لائحة خاصة به في الهلال، عقوبة تصل إلى تغريم اللاعبين، 500 ريال عن كل كيلو جرام، يزيد عن الوزن الطبيعي، لذا من المؤكد أنه سيعاقب المهاجم الفرنسي بالجلوس على مقاعد البدلاء، مع توقيع غرامة مالية مشددة عليه، حتى يستعيد رشاقته.

المدرب البرتغالي سبق له أن قاد الهلال في عام 2018، حيث عاش معه الزعيم، أفضل فتراته الفنية على الإطلاق، إذ خسر مباراة واحدة فقط من أصل 20 لقاء في كل المسابقات الرسمية.

يشار إلى أن الهلال استطاع الصعود إلى دور ثمن النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه استقلال الإيراني في سبتمبر القادم.

اقرأ أيضا

خيسوس في الهلال.. وكشف موعد الإعلان الرسمي

طرد الأهلي لـ"عيون الهلال".. فضيحة آسيوية "تهز" الوسط الرياضي

حمل تطبيق سعودي الآن