فهد بن نافل يتوسل إلى الجابر: أنت من "ستطرد" ميكالي من الهلال

تاريخ النشر: 01/05/2021
1302
منذ سنتين
فهد بن نافل يتوسل إلى الجابر: أنت من "ستطرد" ميكالي من الهلال

يبدو أن سامي الجابر، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، هو الوحيد، القادر على "طرد" المدير الفني روجيرو ميكالي من منصبه، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة منذ قليل، صباح اليوم السبت.

والفريق الأول في الهلال مع المدرب البرازيلي، عانى من تقديم مستويات غير مقبولة على الإطلاق، فضلًا عن تحقيق نتائج سلبية "فاضحة" في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا.

وبعد سقوط الهلال أمام شباب الأهلي الإماراتي، بالهزيمة (2-0)، بات خيار إقالة ميكالي من تدريب الفريق الأول، أمرًا محسومًا، ولكن.

أفاد مراسل القنوات الرياضية السعودية، أن الهلال "أقرب" إلى إقالة ميكالي من منصبه، وفق مصادر مقربة من إدارة البيت الهلالي، برئاسة فهد بن نافل.

وتابع، أن أزمة الهلال الوحيدة، ستكون في صعوبة استقدام مدير فني أجنبي، قبل اللقاءات الحاسمة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يواجه الشباب في قمة المباريات، بالـ7 من شهر مايو المقبل.

صعوبة التعاقد مع مدرب أجنبي، تعود إلى الإجراءات الاحترازية المتبعة ضد فيروس كورونا، إذ يتبقى 6 أيام فقط على لقاء الشباب المصيري في دوري المحترفين.

ولدى الهلال، خيار وحيد، أن يستعين بمدرب وطني، بصفة مؤقتة، من أجل قيادة الفريق الأول فيما تبقى من مباريات محلية، لذا وضع الكل، اسم سامي الجابر، كأبرز خيار متاح حاليًا أمام بن نافل، الذي يبدو أنه سيتوسل إليه حتى يقبل المهمة الانتحارية.

اقرأ أيضا

الأهلي كلمة السر.. تعرف على موقف الهلال من ثمن نهائي دوري أبطال آسيا

أبطال آسيا| الهلال يخسر بهدفين أمام شباب الأهلي والاستقلال يتصدر المجموعة

حمل تطبيق سعودي الآن