بن نافل يطيح بثنائي الهلال بعد المهزلة الآسيوية.. ونجم النصر "يهين" كاريلو

تاريخ النشر: 30/04/2021
2000
منذ 3 سنوات
بن نافل يطيح بثنائي الهلال بعد المهزلة الآسيوية.. ونجم النصر "يهين" كاريلو

واصلت جماهير الهلال، الضغط على رئيس النادي فهد بن نافل، للاستغناء عن عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2020-2021.

والهلال عانى من تذبذب كبير في النتائج، خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث ودع كأس الملك، قبل أن يخسر لقب السوبر، أمام النصر.

وفي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، باتت صدارة الهلال، مهددة من الشباب والاتحاد، كما تلقى الفريق، هزيمة آسيوية مذلة، أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني.

* هجوم عنيف..

وشنت الجماهير الهلالية، هجومًا عنيفًا على عبدالله المحيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، والذي ارتكب أخطاءً كارثية، في دوري أبطال آسيا.

وكاد المعيوف، أن يكرر أخطاءه الفادحة، في الدقائق الأولى من مباراة الهلال أمام شباب الأهلي دبي الإماراتي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء خطأ حارس الهلال، بعد تمريرة سيئة أيضًا من زميله علي البليهي، قلب دفاع الفريق، الأمر الذي جعل الجماهير، تنفجر على اللاعبين.

وطالب عشاق الهلال، رئيس النادي، بالبحث عن بدلاء لهذا الثنائي، الذي تقدم في العمر، وتراجع مستواهما بشكل مخيف.

* إهانة كاريلو..

من ناحيتهم، تغنى جمهور النصر، بلاعبهم الأوزباكي المعار إلى شباب الأهلي دبي، جلال الدين ماشاريبوف.

والنصر تعاقد مع ماشاريبوف، في يناير 2021، إلا أنه فشل في تسجيله، بعد عدم حصوله على شهادة "الكفاءة المالية"، ليعيره إلى بطل الإمارات.

واعتبرت الجماهير النصراوية، أن ماشاريبوف، أهان البيروفي أندريه كاريلو، نجم الهلال، في المباراة، وذلك بعد أنه راوغه أكثر من مرة، ومرر الكرة من بين قدميه.

حمل تطبيق سعودي الآن