النفيعي ينقذ الأهلي من الغرق.. "مبلغ ضخم يهدد عرش الهلال والنصر"

تاريخ النشر: 30/04/2021
4343
منذ 3 سنوات
النفيعي ينقذ الأهلي من الغرق.. "مبلغ ضخم يهدد عرش الهلال والنصر"

كشفت تقارير صحفية، عن وعد من إدارة الأستاذ ماجد بن عائض النفيعي ينقذ النادي الأهلي من مأزق كبير، في حالة تنصيبه رئيسا للراقي.

ستعقد الجمعية العمومية يوم الثلاثاء 4 مايو المقبل الموافق ٢٢-٩-١٤٤٢هـ، لاختيار مجلس إدارة الأهلي الجديد، خلفاً لإدارة الرئيس عبد الإله مؤمنة التي قدمت استقالتها تحت وطأة الأزمات التي واجهها النادي خلال الفترة الأخيرة وتم قبولها من وزارة الرياضة.

وتقدم ماجد النفيعي بأوراق ترشحه لرئاسة الأهلي، لينافس بذلك الأستاذ زياد اليوسف، ووافقت وزارة الرياضة على أوراق قائمة النفيعي وقائمة زياد اليوسف.

ووفقا لتقارير صحفية، اليوم الجمعة، فأن إدارة الأستاذ ماجد بن عائض النفيعي تعد بتوفير مبلغ يتجاوز الـ65 مليون ريال سنوياً لخزينة النادي الأهلي عن طريقهم فقط بدون الرعايات الجديدة الأخرى.

وهذا المبلغ السنوي - بعيدًا عن الرعايات -، كفيل لأن يعيد الأهلي، إلى عرش البطولات من جديد، والغائبة منذ عام 2016، والإطاحة بالهلال والنصر.

جدير بالذكر، أن ديون النادي الأهلي وصلت إلى 130 مليون ريال وهو ما يمثل عجزًا كبيرًا للنادي والإدارة الحالية، والراقي بحاجة إلى 37 مليون ريال من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، والدخول في سوق الانتقالات القادم، والمتبقي هي ديون مجدولة على المدى البعيد والأخرى مستحقة الدفع.

حمل تطبيق سعودي الآن