كومان يكشف سبب الهزيمة أمام غرناطة.. ويؤكد: هذه رسالتي إلى نجوم برشلونة

تاريخ النشر: 29/04/2021
476
منذ 3 سنوات
كومان يكشف سبب الهزيمة أمام غرناطة.. ويؤكد: هذه رسالتي إلى نجوم برشلونة

كشف الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة الإسباني، عن سبب الهزيمة اليوم أمام غرناطة، مؤكدًا هذه رسالتي إلى اللاعبين عقب المباراة.

سقط فريق برشلونة أمام نظيره غرناطة، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة "33" من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال رونالد كومان، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، إنه بكل تأكيد نتيجة اليوم محبطة للغاية وصدمة كبيرة، مؤكدًا أن مباراة الأحد ستكون حاسمة في لقب الدوري، ولابد أن نحلل الأخطاء.

وأضاف مدرب برشلونة، أن سبب الهزيمة اليوم أمام غرناطة، هو عدم التركيز سبب لنا الهدفين، بالرغم أننا سيطرنا على الشوط الثاني ولم نستطيع تسحيل الأهداف.

وتطرق للتعليق على تعرضه لطرد من قبل حكم المباراة، قائلًا: "أرغب في معرفة ماهي قلة الإحترام التي فعلتها ليطردني، واريد أن يخبرني الحكم ما قمت به".

وبسؤاله هل يتأثر برشلونة بغيابك عن مباراة فالنسيا المقبلة، بسبب الطرد، ليرد قائلًا: "لا اعلم هذا سيؤثر علي لأنه غير عادل، لو قللت احترامي كنت سأتقبل ذلك لكنني لم افعل شيئًا".

ما هي رسالتك إلى اللاعبين؟ ليرد كومان، قائلًا: "تحدثت إلى اللاعبين بعد المباراة ومن المهم جدًا الفوز يوم الأحد أمام فالنسيا، لابد أن ندرك أننا ارتكبنا خطأ ونتعلم من ذلك والمضي قدمًا، مباراة فالنسيا ستكون صعبة"

وبهذه النتيجة، يتجمد برشلونة عند المركز الثالث في ترتيب الليجا برصيد "71" نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في الوصافة بنفس عدد النقاط، ويتفوق أتلتيكو مدريد صاحب الصدراة برصيد 73 نقطة.

وارتفع رصيد غرناطة إلى النقطة 45 في المركز الثامن من ترتيب جدول الليجا.

اقرأ أيضا

برشلونة يفرط في صدارة الليجا ويسقط أمام غرناطة بثنائية قاسية

تعليق ناري من نجم برشلونة بعد السقوط أمام غرناطة وضياع صدارة الليجا

حمل تطبيق سعودي الآن