البلطان "يتفق" مع الهلال ضد النصر.. "الدوري مقابل ثلاثي الشباب"

تاريخ النشر: 29/04/2021
7847
منذ 3 سنوات
البلطان "يتفق" مع الهلال ضد النصر.. "الدوري مقابل ثلاثي الشباب"

بعد غياب لمدة شهرين؛ بسبب الإيقاف.. عاد خالد البلطان، رئيس مجلس إدارة الشباب، يوم الأربعاء، لممارسة عمله في النادي، بشكل طبيعي للغاية.

ووزارة الرياضة، أوقفت البلطان، لمدة شهرين كاملين، على خلفية اتهاماته "الباطلة" ضد حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لفريق الكرة بنادي النصر.

واتهم البلطان، المدير التنفيذي للنصر، بإطلاق كلمات "عنصرية"، ضد البرازيلي سيبا، نجم نادي الشباب، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وعاد البلطان، بشكل قوي للغاية، إلى عمله من جديد، حيث حسم مجموعة من الصفقات لنادي الشباب، مع تفاوض بعض الأندية معه، للتعاقد مع عدد من لاعبي فريقه.

* البلطان والهلال..

ورصد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عددًا من نجوم الشباب، للتعاقد معهم في الميركاتو الصيفي القادم.

وبن نافل يرتبط بعلاقات قوية مع البلطان، تجلت في تعاقد الهلال، مع المهاجم الشاب عبدالله الحمدان، وانتقال نواف العابد، إلى الشباب.

ونجوم نادي الشباب، الذي رصد الهلال، التعاقد معهم، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد؛ هم:

- قلب الدفاع حسان تمبكتي.

- الظهير الأيسر عبدالله الشامخ.

- متوسط الميدان حسين القحطاني.

ويرغب الهلال، في استعادة الشامخ والقحطاني، وهما من أبنائه في الأساس، لمواجهة العجز العددي في مركزي الارتكاز والظهير الأيسر.

ومن ناحيته، سيكون البلطان، مستعدًا للتفاوض مع الهلال، بشأن بعض الصفقات الصيفية، ولكنه اشترط الانتظار حتى نهاية مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويرغب خالد البلطان، في التتويج بلقب دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بأي شكل من الأشكال، حيث ينافس فريقه بقوة، باحتلاله المركز الثاني، برصيد 48 نقطة، ومتخلفًا بفارق الأهداف فقط عن الهلال "المتصدر".

وفي حال انتقل هؤلاء اللاعبين إلى الهلال، في الموسم الجديد، وخاصة تمبكتي، فإنها ستكون ضربة قوية للنصر، الذي يحلم بضم المدافع الشاب، منذ فترة طويلة.

اقرأ أيضا

سامي الجابر يخرج عن صمته.. "طرد بن نافل والعودة لرئاسة الهلال"

"تكتل تاريخي" يمنع انتقال ثلاثي الأهلي إلى الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن