محرز يكشف سر فوز مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 29/04/2021
180
منذ 3 سنوات
محرز يكشف سر فوز مانشستر سيتي أمام باريس سان جيرمان

نجح نادي مانشستر سيتي في تحقيق فوز صعب، على حساب مضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، في لقاء أقيم بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

والعملاقان الفرنسي والإنجليزي، يأملان للمرة الأولى في تاريخهما، الحصول على اللقب القاري، لذا بدت المباراة التي جمعت بينهما، ذات إثارة من نوع خاص.

تحدث الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سر فريقه في تحقيق الفوز أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال الليلة على ملعب حديقة الأمراء.

وأكد رياض محرز، في تصريحات صحفية، عقب المباراة، أن الحظ ساعدنا في الهدفين، بالرغم أننا لم نقدم أداء جيدا في المجمل، ولكن هذا لا يعني أن باريس كان أقوى كثيرا، لم يشكلوا خطورة كبيرة في الشوط الأول باستثناء هدفهم الوحيد.

واسترسل نجم مانشستر سيتي، تصريحاته قائلًا: "على مدار الشوط الثاني الأداء تحسن، وكنا الأفضل، لكن لم نكن في قمة مستوانا، كنا أقوياء دفاعيا، لذا لم ينجح خط هجوم باريس في التواصل مع مبابي".

واختتم رياض محرز، تصريحاته قائلًا: "في مثل هذه المباريات، الأداء الدفاعي يكون مهما، لم نكن في قمة مستوانا لكن حققنا الفوز، وتبقى كل الاحتمالات واردة في مباراة العودة".

يشار إلى أن موقعة الإياب، تقام بينهما الأسبوع القادم، على ملعب الاتحاد.

اقرأ أيضا

نجوم باريس سان جيرمان "يدخلون التاريخ" أمام مانشستر سيتي.. لهذا السبب

مدرب روما يعلق على مواجهة مانشستر يونايتد بالدوي الأوروبي بتصريحات مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن