الشباب يخطف موهبة النصر.. قاصر "أهان" السويكت و"عذبه" في المحاكم

تاريخ النشر: 28/04/2021
1733
منذ 3 سنوات
الشباب يخطف موهبة النصر.. قاصر "أهان" السويكت و"عذبه" في المحاكم

نجح نادي الشباب، مساء اليوم الأربعاء، بصفة رسمية، في الحصول على خدمات أحد أبرز مواهب كرة القدم في الكرة السعودية، بعدما ضم لاعبًا، سبق له أن "أهان" إدارة صفوان السويكت أمام جماهير نادي النصر.

والشباب لم يعد مجرد نادٍ عادي في المملكة العربية السعودية، حيث استطاع الرئيس خالد البلطان، بناء فريق أول لكرة القدم، قوي جدًا، وصل إلى وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، كما خطف صفقات عدة من أمام كبار العاصمة، الهلال والنصر.

وأعلنت صحيفة "الجزيرة"، أن الشباب ضم رسميًا، اللاعب الشاب عبد المجيد العنزي، قادمًا من صفوف الوطني.

الصحيفة نشرت صورة، يظهر خلالها اللاعب صاحب الـ17 عامًا، يرتدي قميص الشباب، مع ممثلين من إدارة الليوث.

*ما هي قصة العنزي مع النصر؟

بالعودة إلى الـ17 من شهر أكتوبر من عام 2020، أعلن النصر عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، نجاحه في التعاقد مع العنزي، مع تسجيله في كشوفات الفئات السنية، حيث أنه من مواليد عام 2004.

بعدها بأيام، قدم الوطني شكوى رسمية أمام لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحجة "خطف" النصر، اللاعب، دون أحقية قانونية.

بالفعل، أعادت "الاحتراف"، عبد المجيد العنزي مرة أخرى إلى صفوف الوطني، حيث اضطر النصر إلى إلغاء التعاقد معه، بسبب المادة 46، التي تمنع الأندية من ضم لاعب "قاصر" دون الحصول على موافقة ناديه.

الواقعة حدثت إبان إدارة صفوان السويكت، التي "عانت" بشدة من انتقادات جماهيرية واسعة، بسبب الجهل بالقوانين النظامية، بل والتعدي عليها.

والعنزي، ظهير أيسر، ينضم دومًا إلى صفوف المنتخب السعودي للناشئين، كما يعد ضمن أفضل المواهب المحلية في هذا المركز.

اقرأ أيضا

بيتروس يرحل عن النصر هذا الصيف.. تعرف على الوجهة القادمة

الهلال أو النصر أم برشلونة.. نجم البرازيل "يحتار" بين العروض الجنونية

حمل تطبيق سعودي الآن