أول تعليق من رينارد على لقاء المغرب.. بعد قرعة كأس العرب الساخنة

تاريخ النشر: 28/04/2021
127
منذ سنتين
أول تعليق من رينارد على لقاء المغرب.. بعد قرعة كأس العرب الساخنة

علق الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، على قوع الأخضر برفقة المنتخب المغربي في بطولة كأس العرب.

أجريت مساء أمس الثلاثاء، في دار الأوبرا، بالعاصمة القطرية الدوحة، قرعة بطولة كأس العرب 2021، في نسختها الأولى، برعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ووقع المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب وسيتنافس منتخبات "الأردن ضد جنوب السودان" - "فلسطين أو جزر القمر"، في الدور التمهيدي للتأهل برفقة الأخضر وأسود الأطلس.

وقال رينارد في تصريحات لصحيفة "البطولة" المغربية، اليوم الأربعاء: "إنها مجموعة صعبة، أنا سعيد للغاية بملاقاة المغرب من جديد في هذه الكأس العربية".

وأضاف مدرب المنتخب الوطني السعودي والسابق لأسود الأطلس: "أحتفظ بذكريات جميلة وطيبة من تجربة تدريبي للمنتخب المغربي. اللعب أمامه يعني لي الكثير، فالمغرب سيظل في قلبي".

وتابع رينارد: "قضيت هناك ثلاث سنوات رائعة مع مجموعة رائعة، كما حظيت بدعم ومساندة الاتحاد المغربي، غير أن كل ذلك حدث في الماضي، أنا حاليا مدرب للمنتخب السعودي، وأتطلع إلى المستقبل والوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022".

جدير بالذكر، أن بطولة كأس العرب تقام في الدوحة القطرية، خلال الفترة من 1 وحتى 18 ديسمبر 2021، وبمشاركة 23 منتخبًا عربيًا، في مقدمتهم الأخضر السعودي.

اقرأ أيضا

رينارد: نتابع مباريات الفرق السعودية في آسيا.. ونرصد مستوى اللاعبين عن قرب

رينارد يكشف حقيقة رغبته الرحيل عن الأخضر والعودة لأفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن