صحف السعودية| "كورونا" يرفض الرحيل عن نجم النصر وإبهار هلالي في آسيا

تاريخ النشر: 28/04/2021
769
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 28 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

أعلن الاتحاد العربي عن الموعد الرسمي لإقامة نهائي كأس محمد الخامس بين الاتحاد والرجاء المغربي، في 21 أغسطس المقبل بمدينة الرباط المغربية.

الاقتصادية

فجر الهلال غضبه، وأبهر عشاقه بعد تمزيق شباك أجمك الأوزبكي بثلاثية نظيفة، في الجولة قبل الأخيرة من أبطال آسيا، ليرفع رصيده في المجموعة إلى 10 نقاط متساويا مع استقلال دوشنبه.

عكاظ

أكد ياسر الشهراني لاعب الهلال، أن فريقه إذا لعب بمستواه المعهود من الصعب أن يقف أحد أمامه، مشيرا إلى محو الصورة غير الموفقة التي ظهر بها الزعيم أمام استقلال دوشنبه.

الرياضية

كشفت نتيجة المسحة الثانية التي خضع لها عبد الرحمن العبيد لاعب النصر، استمراره معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت إيجابية وباتت مشاركته أمام السد القطري مستبعدة.

الجزيرة

يجري عبدالفتاح عسيري لاعب النصر اليوم الأربعاء كشفاً بالأشعة لتحديد درجة إصابته العضلية التي تم تشخيصها المبدئي بتمزق عضلي.

حمل تطبيق سعودي الآن