جروهي يكشف كواليس حياته في رمضان ومنافسة الهلال والشباب على الدوري

تاريخ النشر: 28/04/2021
473
منذ 3 سنوات
جروهي يكشف كواليس حياته في رمضان ومنافسة الهلال والشباب على الدوري

كشف البرازيلي مارسيلو جروهي، حارس المرمى المحترف في صفوف الاتحاد، عن كواليس حياته وأسرته خلال رمضان وعلاقته باللاعبين وشكل المنافسه على الدوري والبطولة العربية برفقة العميد.

وشارك مارسيلو جروهي صاحب الـ 34 عاما، مع الاتحاد في 27 مباراة خلال الموسم الجاري بجميع المسابقات، حافظ على نظافة شباكه في 6 لقاءات، ويستحوذ على عشق جماهير العميد الذي تعتبره واحدا من أبرز عناصر الفريق هذا الموسم.

وقال جروهي في تصريحات لصحيفة "المدينة"، اليوم الأربعاء: "الحياة في جدة رائعة جداً لي ولعائلتي، الناس هنا مثقفون، ونحب أسلوب الحياة هنا، وأعلم تماماً خصوصية شهر رمضان، ونحترم ما يحدث خلال هذه الفترة".

وعن دوره في الفريق، قال حارس المرمى البرازيلي: "اتدرب بقوة وأهتم بكافة تفاصيل حياتي داخل الملعب وخارجه، أتحكم في طعامي وأقوم بالأنشطة الوقائية من أجل أن أكون دائماً الأفضل".

وتابع جروهي: "احترم جميع المنافسين كثيراً، لكن الاتحاد هو الأقوى هذا الموسم ولا يوجد فريق أفضل منه".

وينافس الاتحاد بقوة على لقب الدوري السعودي للمحترفين خلال الموسم الجاري، حيث يحتل العميد المركز الثالث برصيد 46 نفطة وبفارق نقطتين فقط عن المتصدر الهلال ووصيفه فريق الشباب.

جدير بالذكر، أن مارسيلو جروهي، انضم لصفوف فريق الاتحاد في يناير 2019 قادماً من جريميو، ويرتبط الحارس البرازيلي بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2022.

اقرأ أيضا

كاريلي "يفاجئ" جماهير الاتحاد في الصيف.. صفقات مرعبة

جروهي "يعشق" الاتحاد.. "لن يرحل إلى الهلال بعد هذا التصرف الشجاع"

حمل تطبيق سعودي الآن