بشرى سارة.. النصر يطمئن جماهيره على مارتينيز من برشلونة

تاريخ النشر: 28/04/2021
1105
منذ 3 سنوات
بشرى سارة.. النصر يطمئن جماهيره على مارتينيز من برشلونة

زف نادي النصر، اليوم الأربعاء، بشرى سارة إلى جماهير العالمي عن آخر تطورات إصابة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز.

تعرض بيتي مارتينيز للإصابة في مباراة ‎الأهلي والنصر بالجولة 23 من ‎الدوري السعودي للمحترفين، وغادر الأرجنتيني أرض الملعب متأثرًا بإصابته، ليغيب عن المشاركة مع العالمي من شهر تقريبا.

غادر مارتينيز إلى مدينة برشلونة الإسبانية لعرض إصابته التي تعرض إليها الشهر الماضي على الجراح الشهير رامون كوجات، والمعروف بإجراء عمليات جراحية لأبرز نجوم كرة القدم في القارة الأوروبية.

وخاض بيتي، لعملية جراحية، مساء يوم الجمعة الناضي، لتثبين الرباط الجانبي للركبة، حيث من المقرر أن يغيب عن الملاعب، لـ6 أشهر تقريبًا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي النصر عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة للمحترف الأرجنتيني، معلقا عليها: "بيتي مارتينيز يغادر المستشفى ويبدأ برنامجه التأهيلي في برشلونة".

وكشف النصر أن بيتي مارتينيز سيبدأ من اليوم الأربعاء برنامجه التأهيلي مؤكدين على تحسن حالته بصورة كبيرة وبدأ الاعتماد على العكاز في السير، وخطوة بخطورة سيعود أقوى، حسبما أفادت صفحة النادي. 

وانضم النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز البالغ من العمر 27 عامًا إلى صفوف فريق النصر السعودي، في صيف عام 2020، قادمًا من فريق أتالانتا يونايتد الأمريكي، مقابل 12 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت.

ومنذ انضمامه لصفوف فريق النصر، شارك بيتي مارتينيز في 20 مباراة مع العالمي هذا الموسم حتى الآن، ونجح في تسجيل 3 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا

كاريلي "يفاجئ" جماهير الاتحاد في الصيف.. صفقات مرعبة

تسريب "يصدم" الهلال والنصر.. الشباب يحسم صفقتين من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن