آل معمر يرد على "فضيحة" غرفة ملابس النصر بـ"4 قرارات نارية"

تاريخ النشر: 27/04/2021
8477
منذ سنتين
آل معمر يرد على "فضيحة" غرفة ملابس النصر بـ"4 قرارات نارية"

في ضربة موجعة، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خسارة قاسية أمام الوحدات الأردني، بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات، ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

وبهذه النتيجة، فقد النصر، صدارة المجموعة الرابعة، حيث تجمد رصيده عند 8 نقاط، خلف السد "المتصدر" بـ10 نقاط، وحيث بات مطالبًا بالفوز على بطل قطر، في الجولة الأخيرة، لضمان التأهل إلى دور الـ16، بعيدًا عن أي حسابات أخرى.

وليست الخسارة هي التي هزت الكيان النصراوي، وإنما الأحداث المؤسفة التي وقعت بعد نهاية مباراة الوحدات، داخل غرفة ملابس العالمي.

وألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز النصيري، إلى اشتباكات بالأيدي، داخل غرفة ملابس النصر، بين المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق، والمدير التنفيذي حسين عبد الغني.

كما خرج عبدالرحيم، شقيق ووكيل أعمال عبدالرزاق حمد الله، بمنشور غريب عبر حسابه في "إنستجرام"، عندما اتهم نجوم النصر، بتعمد عدم إيصال الكرة إلى المهاجم المغربي.

* قرارات صارمة..

وبعد فضيحة غرفة الملابس، ومنشور وكيل حمد الله "المفاجئ"، باتت الجماهير النصراوية، تنتظر قرارات صارمة من مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر الجديد، مطالبة بأن لا يقف في دور المتفرج، مثلما فعل "سلفه" صفوان السويكت.

وآل معمر، تولى رئاسة النصر، في الأول من أبريل 2021، بعد "عزل" السويكت من منصبه، إثر اكتشاف أخطاء قانونية ومالية خطيرة، في عهده.

 وقد يتخذ آل معمر بالفعل، العديد من القرارات النارية، في حال فشل النصر، في التأهل إلى دور الـ16 ببطولة دوري أبطال آسيا 2021.

والنصر بات مهددًا بقوة، لعدم المشاركة القارية، في الموسم القادم، وذلك لاحتلاله مركز متأخر في دوري المحترفين، بالإضافة إلى اقترابه من الخروج من دور المجموعات، في النسخة الحالية.

وهُنا.. قد يتخذ رئيس مجلس إدارة نادي النصر مسلي آل معمر؛ القرارات التالية:

- تسريح "الأسماء الكبرى" المثيرة للمشاكل، من الفريق الأول لكرة القدم.

وسيكون على رأس هؤلاء النجوم؛ كلًا من: عبدالرزاق حمد الله، مايكون بيريرا، بيتروس أراوخو.

- طرد الأسماء التي لم تقدم أي إضافة فنية لقلعة العالمي.

وعلى رأس هذه الأسماء؛ كلًا من: براد جونز، نور الدين أمرابط، يحيى الشهري، عبدالعزيز الدوسري، عبدالعزيز العلاوي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف.

- فسخ عقود اللاعبين المصابين، والذين سيغيبون عن الملاعب طويلًا.

في مقدمة هؤلاء اللاعبين، الثنائي الكوري الجنوبي كيم جين سو، والساحر الأرجنتيني جونزالو "بيتي" مارتينيز.

- تصعيد عدد هائل من فريق درجة الشباب بالنادي، إلى الفريق الأول.

يبرز في هذا السياق، عدد من اللاعبين الرائعين؛ مثل: "باسل السيالي، سلطان العنزي، يحيى النجعي، مهند مندو، خليل العبسي".



اقرأ أيضا

"خروج النصر من أبطال آسيا".. السر في الرقم 5

النصر يعاني من أزمة "مزمنة".. وهجوم ناري ضد الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن