النصر يعاني من أزمة "مزمنة".. وهجوم ناري ضد الدوسري

تاريخ النشر: 27/04/2021
2285
منذ 3 سنوات
النصر يعاني من أزمة "مزمنة".. وهجوم ناري ضد الدوسري

أكد الناقد الرياضي محمد العنزي، أن قرار نادي النصر بالتعاقد مع عبد العزيز الدوسري، كان قرارًا خاطئًا، وكذلك إشراكه في المباريات على حساب يحيى الشهري.

ومني النصر بخسارة أمام الوحدات الأردني بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

وقال العنزي، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، "أحترم الكابتن عبد العزيز الدوسري وأقدره، ولكن التعاقد معه خطأ ومشاركته خطأ، وغير معقول أن يشارك على حساب يحيى الشهري، أيًا كان مستوى الشهري، ولكنه بكل تأكيد سيكون أفضل".

وكشف العنزي عن أزمة كارثية يعاني منها النصر منذ الموسم الماضي، قائلًا إن النصر يعاني من أزمة في تعامل المدافعين مع الكرات العرضية، وإنه يجب على المدافعين أن تكون (عين على الكرة وعين على المنافس)، ولكنهم يركزون فقط مع الكرة، ويغفلون عن المنافس، الأمر الذي قد يجعل مهاجمًا واحدًا، ينجح في التوغل بين دفاعات النصر، كما حدث في مباراة النصر وفولاد الإيراني، حيث كان حارس النصر وليد عبد الله، يفاجأ بلاعب المنافس بعد استقبال كرة عرضية، رغم الكثرة العددية في الدفاع.

وأضاف العنزي أن لاعبي النصر يتحملون مسئولية الخسارة أمام الوحدات، مبينًا أن اللاعبين لم يقدموا أي روح أو آداء في الملعب.

ويحتل النصر وصافة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا، برصيد 8 نقاط، بفارق نقطتين عن السد القطري المتصدر، فيما يأتي فولاد خوزستان الإيراني ثالثًا بـ5 نقاط، ثم الوحدات رابعًا بـ4 نقاط.

اقرأ أيضا

أيمن يحيى "يضحي" من أجل منتخبنا.. "كواليس مخيفة في إصابة نجم النصر"

ماذا لو تعادل النصر مع السد؟.. سيناريو خيالي بقيادة الهلال يؤمن تأهل العالمي

حمل تطبيق سعودي الآن