الإعلام الإسباني يحفز تشافي للانتقام من النصر وطرده خارج أبطال آسيا

تاريخ النشر: 27/04/2021
18061
منذ سنتين
الإعلام الإسباني يحفز تشافي للانتقام من النصر وطرده خارج أبطال آسيا

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بنتائج مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، والتي تضم نادي النصر.

وخسر النصر من الوحدات الأردني في الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، بهدفين مقابل هدف، فيما حقق السد القطري فوزا هاما أمام فولاد الإيراني بهدف نظيف.

فوز السد، ارتقى به إلى المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد النصر عند 8 نقاط في المركز الثاني، ثم فولاد الإيراني ثالثا بـ 5 نقاط، والوحدات الأردني رابعا بـ 4 نقاط.

انتقام تشافي

حرصت صحيفة "آس" الإسبانية على الاهتمام بالمباريات ونتائجها، خاصة بعد فوز السد الذي يقوده مواطنها تشافي هيرنانديز.

وأوضحت أن تشافي يواصل تحقيق جميع الأهداف المحققة له في الموسم الحالي، والذي بدأه بحصد لقب الدوري القطري بعد خسارته في العام الماضي لصالح الدحيل، وحصل على كأس الأمير، وكأس السوبر القطري، وبات على بعد خطوة واحدة من التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وتابعت، أن السد في حاجة إلى نقطة واحدة فقط من أجل ضمان التأهل متصدرا لترتيب مجموعته، وسيواجه النصر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن مباراة السد والنصر ستكون مثيرة وقوية، خاصة أنها فرصة لمواطنها تشافي للرد على المشككين فيه بعد الخسارة من العالمي بثلاث أهداف مقابل هدف.

وزادت، أن السد حال تحقيق الفوز أمام النصر، سيطيح بالفريق السعودي خارج البطولة الآسيوية، خاصة بعد النتائج الأخيرة التي تحققت.

اقرأ أيضا

أيمن يحيى "يضحي" من أجل منتخبنا.. "كواليس مخيفة في إصابة نجم النصر"

كورونا "يرفض" مغادرة جسد نجم النصر.. ويحرمه من قمة السد الآسيوية

حمل تطبيق سعودي الآن