حمد الله "يهين" نجوم النصر.. ويلمح إلى الرحيل قريبا

تاريخ النشر: 27/04/2021
6844
منذ 3 سنوات
حمد الله "يهين" نجوم النصر.. ويلمح إلى الرحيل قريبا

يبدو أن سقوط الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، مساء الإثنين، أمام الوحدات الأردني، بالخسارة (2-1)، في لقاء أقيم بينهما على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، لن يمر مرور الكرام على مجلس إدارة الرئيس مسلي آل معمر.

والنصر مع المدير الفني مانو مينيز، تعرض إلى أول هزيمة له على الإطلاق، ما دفعه إلى التراجع نحو وصافة جدول ترتيب مجموعته، بـ8 نقاط، فيما يتصدر السد القطري.

وظهر هجوم النصر "بائسًا" أمام دفاعات الوحدات، حيث فشل في هز شباك بطل الأردن، سوى بركلة جزاء في الثواني الأخيرة، سجلها المغربي عبد الرزاق حمد الله.

وشقيق حمد الله، الذي يعمل وكيلًا له، انفجر غضبًا بعد اللقاء، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: "يد واحدة لا تصفق".

وأشار إلى أنه لا يوجد سوى حمد الله فقط، في فريق النصر، موضحًا كيف سيسجل المغربي، إذا لم تصل له الكرة؟، مضيفًا: "فعلها حارس المرمى في مرة، وأرسل الكرة إلى عبد الرزاق، حيث نجحت الخطة".

وشدد على أن النصر افتقد إلى الروح الجماعية، مهاجمًا رفاق المدرب البرازيلي بشدة.

ومنذ فترة طويلة، أصبح حمد الله، أحد أبرز مشاكل النصر، خارج الملعب، حيث اعتاد صاحب الـ30 عامًا، الدخول في أزمات عنيفة، سواء مع اللاعبين أو حتى مع الجماهير النصراوية.

ومن المتوقع أن يرحل عبد الرزاق حمد الله عن النصر، هذا الصيف، بعد أن مل من أزماته المتكررة.

اقرأ أيضا

الحائلي يقدم استقالته بعد "هروب نجوم الاتحاد" للهلال والنصر

حمد الله "يشتبك" مع عبد الغني.. "مشاجرة عنيفة في غرفة ملابس النصر"

حمل تطبيق سعودي الآن