جماهير الهلال فعلتها؟.. "استقالة" رئيس جديد بعد السويكت ومؤمنة

تاريخ النشر: 26/04/2021
1387
منذ 3 سنوات
جماهير الهلال فعلتها؟.. "استقالة" رئيس جديد بعد السويكت ومؤمنة

شهد الوسط الرياضي السعودي، خلال الأيام القليلة الماضية، الإطاحة بعدد من رؤساء الأندية الكبرى، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووزارة الرياضة، أعلنت "عزل" صفوان السويكت، من رئاسة نادي النصر، بعد اكتشاف أخطاء إدارية ومالية خطيرة، في عهده.

في الوقت نفسه، قدم عبدالإله مؤمنة، استقالته من رئاسة الأهلي، بعد الضغط الهائل عليه، من أعضاء الشرف والجماهير، إثر الأزمات العنيفة التي ضربت قلعة الراقي.

* استقالة جديدة..

ومن ناحيتها، فجرت صحيفة "هاتريك"، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن استقالة رئيس جديد.

وقالت الصحيفة: "على خطى السويكت ومؤمنة.. رئيس نادي بالدوري السعودي للمحترفين، يلوّح بالاستقالة".

ولم تذكر الصحيفة، اسم النادي، الذي يهدد رئيسه، بالاستقالة من منصبه، أو السبب وراء ذلك.

- هل يرحل فهد بن نافل من "جحيم" الهلال؟

وعلى الرغم من عدم وجود مؤشرات على ذلك، إلا أن ردود الأفعال كلها على هذا الخبر، رجحت أنه قد يكون فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال.

وبن نافل تولى رئاسة الهلال، في يونيو 2019، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بالثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك".

ولكن، رئيس الهلال، فشل في حسم صفقات كبرى للفريق، بل أن الزعيم، أكمل الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بـ6 أجانب فقط، بعد الاستغناء عن السوري عمر خربين، المتألق حاليًا مع الوحدة الإماراتي.

وأدى ذلك، إلى تراجع نتائج الهلال، بشكل مرعب، حيث خسر لقب السوبر المحلي، وودع كأس الملك، مع "تهديد" الشباب والاتحاد، لصدارته في دوري المحترفين.

وأخيرًا، تلقى الهلال، خسارة فاضحة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، وبنتيجة (1-4)، في الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2021.

كل ذلك، دفع مشجعو الهلال، لشن حملة، لإجبار فهد بن نافل، على الاستقالة من منصبه، مطالبين بعودة سامي الجابر، إلى الرئاسة من جديد.

والسؤال الذي يطرح نفسه الآن بعد خبر صحيفة "هاتريك"؛ هو: "هل فعلتها جماهير الهلال.. وجعلت بن نافل يلوّح بالاستقالة؟"

حمل تطبيق سعودي الآن