صحف السعودية| انهيار الهلال.. خطف المولد من الاتحاد وتقليص عدد الأندية في بطولة كأس الملك

تاريخ النشر: 25/04/2021
1188
منذ سنتين

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ودوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأحد الموافق 25 أبريل 2021..

الشرق الأوسط

يوجد توجه أهلاوي للاتفاق على مرشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة، بعد استقالة عبد الإله مؤمنة وقبولها من وزارة الرياضة رسميا، حيث يعد زياد اليوسف وماجد النفيعي وفهر الطيب أبرز الأسماء المنتظر تقدمها للمنصب.

الاقتصادية

انهار الهلال، وتعرض لخسارة قاسية خلال 14 دقيقة أمام استقلال دوشنبه بأربعة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

عكاظ

يستعد نادي عاصمي لخطف فهد المولد نجم الاتحاد، والتعاقد معه بعد اقترابه من دخول الفترة الحرة من عقده، وسيقدم إليه عرضا مغريا للظفر بخدماته، فيما أكدت إدارة أنمار الحائلي عدم التفريط في اللاعب الذي يعد أحد الركائز الأساسية للفريق.

الرياضية

أهدى عبد الرحمن غريب، لاعب الأهلي، ثلاث نقاط غالية لفريقه بعد أن سجَّل هدف الفوز 2ـ1 أمام الشرطة في الدقيقة 79، أحيا به آمال الفريق في التأهل للمرحلة المقبلة والاستمرار في دوري أبطال آسيا.

الجزيرة

قرر اتحاد الكرة، إلغاء الأدوار الأولية في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم المقبل والاكتفاء بمشاركة أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وعددها 16 مثلما كان معمول به في نسخة هذا الموسم .

حمل تطبيق سعودي الآن