بن نافل يستعيد الجابر.. والهلال "يطرد" المعيوف قبل خطف العويس من النصر

تاريخ النشر: 25/04/2021
8825
منذ سنتين
بن نافل يستعيد الجابر.. والهلال "يطرد" المعيوف قبل خطف العويس من النصر

طالت انتقادات قاسية جدًا، فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في أعقاب السقوط في فخ الهزيمة "الفاضحة" أمام استقلال دوشنبه الطاجكي، (4-1)، في لقاء أقيم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الهزيمة أبعدت الهلال عن قمة مجموعته الآسيوية، التي تضم كلًا من استقلال، أجمك الأوزبكي، وشباب الأهلي الإماراتي، حيث بات الزعيم صاحب الـ7 نقاط، في الوصافة.

والزعيم الآن، على صفيح ساخن، حيث "انتفضت" الجماهير الهلالية عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، منذ قليل، مطالبين بالتخلص من بن نافل، إذ تصدر وسم #استقالة_فهد_بن_نافل_مطلب، المشهد، في ثورة جماهيرية، لا نعرف إلى أي مدى ستصل في الهلال.

وليس أمام بن نافل، أي خيار آخر، سوى "الاستماع" إلى مطالب جماهير الهلال، من أجل إعادة الأوضاع إلى مسارها الصحيح، في ظل حالة الغضب غير المسبوقة، بعد الرباعية التاريخية في دوري أبطال آسيا.

*عودة سامي الجابر:

قطاع واسع من جمهور المدرج الأزرق، أشار إلى أن فترة سامي الجابر في منصب رئيس الهلال، كانت رائعة، حيث صنع مع المدير الفني خورخي خيسوس، فريقًا قويًا جدًا، لذا طالب كثيرون، بعودته مرة أخرى.

وقد يلجأ رئيس الهلال، إلى عقد صفقة مع أسطورة الرقم 9، تتضمن بقاء الأمور كما هي، إداريًا، مع منح منصب المدير الفني إلى سامي الجابر.

هذا الأمر، يعني "ضرب عصفورين بحجر واحد"، وهما: إعادة سامي مرة أخرى إلى المشهد في الهلال، مع التخلص تمامًا من خدمات المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي.

*طرد المعيوف:

الهلال قد يتخلص من عبد الله المعيوف، الذي تسبب بشكل مباشر في "غضب" الهلاليين، بسبب أخطائه أمام استقلال دوشنبه، فضلًا عن تراجعه عن تقديم المستويات التي ظهر بها في نسخة آسيا عام 2019.

والمعيوف لن يكون "الضحية الوحيدة"، لكن ما ظهر به في لقاء الرباعية، دفع الجماهير إلى النداء بضرورة بيعه سريعًا أو التوصل إلى أي حل مرضي، يتضمن مغادرته هذا الصيف.

*خطف العويس:

يرغب النصر، وفق كل التقارير الصحفية الواردة في هذا الشأن، في التعاقد مع الحارس محمد العويس من صفوف النادي الأهلي، خاصة أن الأسترالي براند جونز، بات على أعتاب الرحيل عن المملكة العربية السعودية.

ماذا لو خطف الهلال، العويس، من النصر؟.. سيضرب فهد بن نافل، حينها، أكثر من عصفور، بصفقة واحدة فقط، حيث أنه سيربح حربًا دعائية، كما سيتسبب في إضعاف منافسيه، مع تقوية قائمة الفريق الأول.

والزعيم في أمس الحاجة إلى حارس مرمى دولي، لذا يبدو أن خيار العويس، رائعًا، كما يناسب طموحات الجماهير التي ركزت كثيرًا على أزمة مركز حراسة المرمى في الهلال.

اقرأ أيضا

صور| الجماهير "تطرد" فهد بن نافل: ارحل.. الهلال أكبر منك!

موقف لوشيسكو من العودة إلى الهلال.. "بعد الفضيحة الآسيوية"

حمل تطبيق سعودي الآن