صور| الجماهير "تطرد" فهد بن نافل: ارحل.. الهلال أكبر منك!

تاريخ النشر: 25/04/2021
1231
منذ 3 سنوات
صور| الجماهير "تطرد" فهد بن نافل: ارحل.. الهلال أكبر منك!

"ارحل".. "الزعيم أكبر منك".. "أنت مجرد صورة".. انتقادات قاسية جدًا، طالت فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، في أعقاب السقوط في فخ الهزيمة "الفاضحة" أمام استقلال دوشنبه الطاجكي، (4-1)، في لقاء أقيم ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الهزيمة أبعدت الهلال عن قمة مجموعته الآسيوية، التي تضم كلًا من استقلال، أجمك الأوزبكي، وشباب الأهلي الإماراتي، حيث بات الزعيم صاحب الـ7 نقاط، في الوصافة.

والزعيم الآن، على صفيح ساخن، حيث "انتفضت" الجماهير الهلالية عبر حساباتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"، منذ قليل، مطالبين بالتخلص من بن نافل، إذ تصدر وسم #استقالة_فهد_بن_نافل_مطلب، المشهد، في ثورة جماهيرية، لا نعرف إلى أي مدى ستصل في الهلال.

1) الهلال أكبر منك


يرى ناصر، أن نادي الهلال "أكبر" من فهد بن نافل، موضحًا أنه قد يكون ناجحًا في منصب مدير الاستثمار، لكنه فشل في أكثر من ملف هام، بعدما أصبح رئيسًا.

2) أحترمك ولكن


أظهر الإعلامي عبد الرحمن الفريح، احترامًا في تغريدته إلى شخص بن نافل، مستدركًا: "لكن كرئيس مجلس إدارة نادي الهلال، لم تقدم أي إضافة".

3) السبب في "الأربعة"


يؤمن تركي، أن "الرباعية" التي مني بها الهلال في الآسيوية، ليست فقط بسبب اللاعبين، موضحًا أن الإدارة السيئة من فهد بن نافل، دمرت الفريق الأول.

4) الهلال ليس محلًا تجاريًا


أحد المشجعين الهلاليين، حمل مسؤولية تراجع اللاعبين عن تقديم المستويات المأمولة منهم، إلى بن نافل، مؤكدًا أن الهلال ليس محلًا أو مشروعًا توقع معه على عقد، بل هو كيان يجب أن تحافظ عليه.

ويبقى السؤال: "هل يتحرك فهد بن نافل نحو مصالحة جماهير الهلال، ربما بصفقة مدوية أو بمدير فني عالمي؟".

اقرأ أيضا

الدعيع يعلق على "فضيحة" الهلال.. ويتجاهل المعيوف

المريسل "يسخر" من الهلال.. ويؤكد: قرارات بن نافل كلها صحيحة!

حمل تطبيق سعودي الآن