إسبانية "تفضح" نجم الشباب.. "مجنون يشرب الخمور ويحرق السيارات"

تاريخ النشر: 25/04/2021
4147
منذ 3 سنوات
إسبانية "تفضح" نجم الشباب.. "مجنون يشرب الخمور ويحرق السيارات"

سيطر اسم أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، على تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الأحد، حيث تم وصفه بـ"المجنون الذي يشرب الخمور ثم يحرق السيارات".

والليوث، يعيشون أيامًا جيدة مع الرئيس خالد البلطان، الذي استطاع صناعة توليفة رائعة جدًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بضم عدد من نجوم اللعبة حول العالم، في مقدمتهم الأرجنتيني المخضرم إيفر بانيجا.

وبانيجا، حصل على مساحة مخصصة له في صحيفة "lasprovincias.es" الإسبانية، إذ ركزت فقط على مشوار راقص التانجو مع نادي فالنسيا.

فالنسيا، هو أول نادٍ أوروبي يرتدي بانيجا قميصه في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، حيث دافع عن شعار الخفافيش في الفترة من 2008 إلى 2014، مع خروجه في إعارتين، بسبب سلوكه "الغريب".

الصحيفة أفادت أن بانيجا في فترته مع فالنسيا، عمد إلى "شرب الخمور"، حيث سقط في اختبار قياس الكحول، على حد وصفها، كما تم القبض عليه متلبسًا، في أثناء حرق إحدى السيارات في الطرق العامة، فضلًا عن التأخر المستمر عن الحصص التدريبة الجماعية.

ويبدو أن بانيجا تعلم دروسًا في مسيرته الأوروبية التي تنقل فيها بين أندية: فالنسيا، أتلتيكو مدريد، إشبيلية، وإنتر الإيطالي، حيث أنه لم يقترف أي تصرف "لافت"، في تجربته الحالية مع الشباب.

ويحتل الشباب وصافة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 48 نقطة، متساويًا مع الهلال، المتصدر بفضل فارق الأهداف.

اقرأ أيضا

قبل قمة الهلال.. نجم الشباب يجري عملية جراحية ناجحة

كارثة تضرب الشباب قبل مواجهة "حسم الدوري" أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن