فهد بن نافل "يطرد" نجوم فضيحة الهلال.. وينتظر "أوامر" ميكالي!

تاريخ النشر: 25/04/2021
4446
منذ 3 سنوات
فهد بن نافل "يطرد" نجوم فضيحة الهلال.. وينتظر "أوامر" ميكالي!

يبدو أن أمسية سقوط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، أمام استقلال دوشنبه الطاجكستاني، بالهزيمة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، لن تمر مرور الكرام على الرئيس فهد بن نافل، حيث يعتزم، وفق تقارير صحفية، "طرد" المسؤولين عن الفضيحة التي وقعت في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الهزيمة أبعدت الهلال من قمة مجموعته الآسيوية، التي تضم كلًا من استقلال، أجمك الأوزبكي، وشباب الأهلي الإماراتي، حيث بات الزعيم صاحب الـ7 نقاط، في الوصافة.

وفق صحيفة "الرياضية"، اجتمع المدير الفني روجيرو ميكالي، مع مساعديه في الجهاز الفني، داخل إحدى الغرف المخصصة للمدربين في ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، حيث تناول الحضور، أطراف الحديث بشأن الفضيحة الآسيوية.

المدرب البرازيلي، استعرض التحركات غير السليمة من نجوم الهلال، مع رصد أخطاء كل لاعب على حدة، من أجل إعداد "تقرير فني"، يتم رفعه إلى فهد بن نافل، قبل اتخاذ القرارات المصيرية.

ويعني هذا الأمر، أن ثمة حملة "طرد" هذا الصيف، ستطول عددًا كبيرًا من نجوم الصف الأول في الهلال، بعد أن كشفت الهزيمة القاسية أمام استقلال، الكثير والكثير من "الخفايا" في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، التي تجاوزها بن نافل في وقت سابق، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق، في ظل تحقيقه نتائج جيدة جدًا.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ48 نقطة، لذا كان الوضع "يبدو" جيدًا، قبل الرباعية التاريخية التي مني بها الزعيم.

وطالب قطاع واسع من جمهور الهلال، عبر حساباتهم الشخصية على موقع تويتر، بن نافل، بضرورة التدخل سريعًا من أجل إنقاذ "هوية" الفريق الأول، حيث اختلفت وجهات النظر، بين مشجع يؤيد إقالة ميكالي من منصبه، وآخر، يلوم اللاعبين على التخاذل والاستهتار غير المقبول.

اقرأ أيضا

الدعيع يعلق على "فضيحة" الهلال.. ويتجاهل المعيوف

المريسل "يسخر" من الهلال.. ويؤكد: قرارات بن نافل كلها صحيحة!

حمل تطبيق سعودي الآن