الآسيوي يرفض طلب النصر.. ويهدد بإيقاف حمد الله رسميا

تاريخ النشر: 24/04/2021
3594
منذ 3 سنوات
الآسيوي يرفض طلب النصر.. ويهدد بإيقاف حمد الله رسميا

رفض الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رسميًا، طلبًا من نادي النصر، صباح اليوم السبت، بشأن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مع تهديد اللاعب بالإيقاف، في مسابقة دوري أبطال آسيا.

والنصر بعد لقاء فولاد الإيراني، في إطار الجولتين الثالثة والرابعة، استطاع الوصول إلى النقطة رقم 8 في صدارة مجموعته الآسيوية، متفوقًا على السد القطري، صاحب الـ7 نقاط، ثم بطل إيران بنقاطه الـ4، مع بقاء الوحدات الأردني في القاع، بنقطة واحدة فقط.

ولقاء الجولة الثالثة، شهد إثارة من نوع خاص، إذ دخل النجم عبد الرزاق في "احتكاك" مع محمد أبشاك، نجم فولاد، حيث تعرض المغربي إلى "الضرب"، لكن الحكم الياباني ريوجو ساتو، تغاضى عن منح الإيراني بطاقة حمراء مباشرة، واكتفى بعقاب حمد الله بـ"الكارت الأصفر".

حمد الله، بات مهددًا بـ"الإيقاف" مباراة واحدة، حيث أنه حال حصل على بطاقة صفراء أمام الوحدات، في الجولة الخامسة، سيغيب عن مواجهة السد القطري، في صراع الصدارة المحتمل، بالجولة الختامية.

وتقدم النصر إلى "الآسيوي"، بطلب، يتضمن إزالة البطاقة الصفراء من رصيد عبد الرزاق حمد الله.

وأفادت صحيفة الاقتصادية، منذ قليل، أن اتحاد الكرة في قارة آسيا، رفض طلب النصر، موضحًا أن اللاعب، قد يغيب عن لقاء السد، حال تحصل على إنذار أمام الوحدات.

الغياب الوارد عن لقاء الجولة الختامية، سيضع النصر في ورطة، في ظل تغيير نظام دوري أبطال آسيا، الذي ينص على تأهل أصحاب المركز الأول في كل مجموعة، مع الاكتفاء فقط، بصعود 3 من أصل الـ5 فريق، أصحاب المركز الثاني، ما يعني إمكانية عدم وصول العالمي إلى دور الـ16.

اقرأ أيضا

مفاجأة في إصابة نجم النصر.. وموقفه من لقاء الحسم الآسيوي

مينيز يتحدث العربية.. ويوجه رسالة خاصة إلى جماهير النصر

حمل تطبيق سعودي الآن